المحتوى الرئيسى

مواعيد العمل اليومية في ويسترن يونيون مصر 2020 - زيت وسكر

07/02 15:40

يوليو 2, 2020 أخبار الموظفين, توب استوري 2 اضف تعليق

يوليو 2, 2020

يوليو 2, 2020

يوليو 2, 2020

يبحث الكثير من الأفراد عن مواعيد العمل اليومية في ويسترن يونيون مصر 2020 حيث تعتبر من الشركات الأولى في مجال ارسال واستقبال الأموال، الأمر الذي ادى لارتباط كثير من العملاء بخدمات الشركة المختلفة.

وتتعدد الانشطة الإقتصادية داخل مصر، ومع تعدد تلك الأنشطة تتنوع وتختلف وسائل الدفع الالكتروني، واستقبال الاموال، وذلك نظرا لتنافس عدة شركات في هذا المجال الذي تزايدت أهميتة خلال السنوات الماضية، بسبب التطور التكنولوجي الهائل.

وتعتبر شركة “ويسترن يونيون”، من الشركات المتخصصة في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال واستقبالها، وتعمل الشركة طوال أيام العام من خلال الوكلاء المعتمدون وفروع الشركة التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية، وفيما يخص أماكن الحصول على الخدمة، فهناك عدد من الوكلاء للشركة، منها (البنك العربي الإفريقي الدولي، وبنك الإسكندرية).

وتنشر بوابة “زيت وسكر”، في التقرير التالي مواعيد العمل اليومية في ويسترن يونيون مصر، لمساعدة من يبحث عن تلك المعلومات، ضمن خدماتها التي تقدمها للقارئ.

ويمكن للأشخاص ارسال واستقبال الأموال من خلال فروع الشركة التي تنتشر بمحافظات مصر، من بينها: (محافظة القاهرة, الاسكندرية, بورسعيد, السويس, دمياط, الدقهلية, الشرقية, القليوبية, كفر الشيخ, الغربية, المنوفية, البحيرة, الاسماعيلية, الجيزة, بنى سويف, الفيوم, المنيا, اسيوط, سوهاج, قنـا, اسوان, الاقصر ,البحر الاحمر, الوادى الجديد, مرسى مطروح, شمال سيناء, جنوب سيناء) .

مواعيد العمل اليومية في ويسترن يونيون مصر، من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساءا طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

الوسومبنك اسكندرية مصر مواعيد العمل اليومية في ويسترن يونيون مصر مواعيد عمل ويسترن يونيون ويسترن يونيون

دعاء جابرقالت منظمة العمل الدولية، إن العاملات تضررن من الوباء أكثر من غيرهن، مما يعني …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل