المحتوى الرئيسى

منة فضالى تكشف عن موعد طرح فيلم 'زنزانة 7'

07/02 18:10

كشفت الفنانة منة فضالي، عن موعد طرح فيلم "زنزانة7"، و ذلك من خلال تعليقها على مجموعة صور نشرتها  من كواليس تصوير العمل على موقع نشر الصور و الفيديوهات "إنستجرام ".

و ظهرت "منة" في هذه الصور بصحبة أحمد زاهر و نضال الشافعي، و علقت عليه قائلة: "بسم الله توكلنا علي الله فيلم زنزانه ٧ عيد الاضحي ان شاء الله النجوم احمد زاهر نضال الشافعي عبير صبري مايا نصري ايهاب فهمي احمد التهامي منه فضالي اخراج ابرام نشات".

ويلعب فيه الفنان أحمد زاهر دور البطولة، حيث تدور قصته حول شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن، كذلك يجسد الفنان نضال الشافعى شخصية "منصور"، والذى يدخل السجن أيضا على هامش إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان داخل "زنزانة 7"، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على مدار النصف ساعة الأولى.

وشاركت الفنانة منة فضالي في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي تدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.المسلسل  تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على وتدور أحداثه فى إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل