المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان ساحة النقل الثقيل برأس سدر

07/02 18:15

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمد خريصه، مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الخميس، عدد من المشروعات الخدمية بمدينة رأس سدر، بتكلفة تصل إلى 29 مليون جنيه.

ويأتي من بين هذه المشروعات افتتاح ساحة النقل الثقيل التي جرى إنشائها على مساحة 15 ألف متر مربع، قبل منطقة كمين عيون موسى، بتكلفة 3 ملايين جنيه، لخدمة سيارات النقل الثقيل الذي يحظر سيرها على الطريق الدولي ليلًا.

وأكد المحافظ اتباع جميع الضوابط والاشتراطات الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، داخل كافتريا الاستراحة، من رش وتعقيم، والتباعد الاجتماعي بين المترددين عليها، واستخدام الأشياء الورقية ذات الاستخدام لمرة واحدة فقط، حرصًا على صحة وسلامة العاملين بها والمترددين عليها.

كما افتتح المحافظ وحدة المرور الذي أقيمت على مساحة 8 ألاف متر مربع بتكلفة 9 ملايين جنيه، وتضم أقسام التراخيص، ووحدة عمليات للمدينة والمصيف، ووحدة الطرق الخارجية والداخلية، وافتتاح مسجد عابد أبوسبيل الذي أقيم بالجهود الذاتية بتكلفة 2 مليون جنيه، وطريق جامعة الملك سلمان بطول 7 كيلو مترات، بتكلفة 15 مليون جنيه.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن هذه المشروعات لخدمة مواطني المدينة، وزائرها من مختلف محافظات مصر، خاصة أن مدينة رأس سدر، تعد من أهم وأشهر المصايف، لكونها تشهد توافد عشرات الألاف خلال فصل الصيف للاستمتاع بشواطئها.

وأكد المحافظ، أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جذرية في جميع مدن المحافظة، وجرى التصديق على استراتيجية تطوير المدن، للبدء الفوري في تنفيذها ضمن الخطط الاستثمارية للمحافظة.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل