المحتوى الرئيسى

"الصليبي" يحرم ليفركوزن من مهاجمه قبل مواجهة البايرن في نهائي كأس ألمانيا

07/02 14:51

تعرض نادي باير ليفركوزن الألماني، لضربة قوية اليوم، بعد تعرض البرازيلي باولينيو جناح ومهاجم الفريق، لقطع في الرباط الصليبي. 

وأعلن ليفركوزن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل، إصابة مهاجمه البرازيلي باولينيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وكشف النادي الألماني، أن المهاجم البرازيلي، تعرض للإصابة خلال التدريبات، حيث تعرض لقطع الرباط الصليبي، موضحا أنه سيخضع لعملية جراحية، غدا الجمعة، في إنسبروك.

وتشكل إصابة "باولينيو" صدمة لفريق باير ليفركوزن، خاصة أنه يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ، بعد غد السبت، في نهائي كأس ألمانيا.

وعلّق سيمون رولفس مدير الكرة في باير ليفركوزن على إصابة "باولينيو" حيث وصف الأمر بأنها مأساة لا يمكن تصديقها، حيث يفتقد الفريق خدمات مهاجمه عن أهم مباريات الموسم في العاصمة الألمانية برلين.

وواصل "رولفس" أن فريقه سيفتقد خدمات المهاجم البرازيلي خلال منافسات الدوري الأوروبي التي ستستكمل خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أن الإصابة التي تعرض لها ستكون حافزا لزملائه من أجل تحقيق لقب الكأس على حساب البايرن وإهدائه إليه.

يُذكر أن البرازيلي باولينيو، انضم إلى صفوف باير ليفركوزن في 2018، وشهدت الفترة الأخيرة إثبات تواجده والمشاركة بشكل أكبر، وشارك جناح ليفركوزن في 19 مباراة بالموسم الحالي بكل البطولات، مسجلا ثلاثة أهداف ومرر كرتين حاسمتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل