المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاد دوللي شاهين المثيرة للجدل.. غيرت ديانتها مرتين وسبب رجوعها عن الاعتزال (صور) | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/02 12:50

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بعيد ميلادها الـ 40، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1980 من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، وتعتبر واحدة من الفنانات المثيرات للجدل بسبب ظهورها المتكرر بملابس جريئة.

درست دوللي شاهين الصحافة، ومن ثم سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وكانت بدايتها في عالم الغناء مع ألبومها الأول "مو عيني"، عام 2005، وبعدها بعام أطلقت ألبومها الثاني بعنوان "غير كل البنات".

وكانت بداية دوللي شاهين في عالم التمثيل بعدما اكتشفها المخرج ​خالد يوسف​، ورشحها للمشاركة في فيلم "ويجا" عام 2005، بطولة هاني سلامة، شريف منير، منة شلبي، وهند صبري.

وقدمت بعض برامج مثل برنامج المسابقات "مين بيقول الحق" خلال شهر رمضان كما ظهرت في برنامج "دارك".

من أبرز أعمال دوللي شاهين، "الشياطين"، ​"خمس نجوم"، "نمس بوند"​، "المش مهندس حسن"، "رأس الغول"، وش السعد"، ومن المسلسلات التي شاركت فيها: "شريف ونص"، و"المرافعة".

تزوجت دوللي شاهين مرتين الأولى من زوجها رجل الأعمال اللبناني سامي سليم المسيحي الماروني، وغيرت ديانتها من المسيحة للإسلام عام 2007، حتى تتمكن من الطلاق منه حيث عثر على وثيقة رسمية أشارت إلى أنها كانت قد اعتنقت الإسلام، وذلك قبل عدولها عن قرارها والارتداد الى المسيحية.

وبعدها تعرفت دوللي على زوجها الثاني اللبناني باخوس علوان، لذا عادت وغيرت ديانتها من الإسلام إلى المسيحية لترتبط به وأنجبت منه ابنتها "نور"، وانفصلا في عام 2014.

وفي عام 2016 ، فاجأت دوللي شاهين جمهورها بقرار اعتزالها الفن، حيث نشرت على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا كتبت فيه: "لقد قررت أن اعتزل الفن وأتفرغ لعائلتي وتربية ابنتي".

وأضافت:" لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت! لكنني قدمت أفضل ما عُرض عليّ"، و"صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب".

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتصدر التريند بعد ”بوسة” زياد برجي في عيد ميلادها (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل