المحتوى الرئيسى

انتقاد ثم اعتذار.. لاعب برشلونة السابق يهاجم ميسي

07/02 18:42

هاجم الفرنسي كريستوف دوجاري، لاعب برشلونة الإسباني السابق والمعلق الإذاعي حاليا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، ووصفه بأنه "شبه متوحد" بسبب وضعية أنطوان جريزمان، قبل أن يتراجع ويقدم اعتذارا عن هذا الوصف.

وتعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-2 على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، لتصبح الأمور صعبة على الفريق الكتالوني في صراعه على اللقب مع الغريم التقليدي ريال مدريد، والذي يتصدر بفارق نقطة عن البارس، وله مباراة ستلعب اليوم الخميس ضد خيتافي.  

تصريحات مثيرة واعتذار

البداية كانت، حين تحدث دوجاري، المعروف بآرائه المثيرة للجدل في فرنسا، عن وضعية جريزمان الصعبة في برشلونة، مشيرا إلى أن الأخير يجب أن يلكم ميسي في وجهه، وذلك للتأكيد على وجود مشكلة بينهما، واصفا "البرغوث" بأنه "طفل يبلغ طوله متر ونصف ومصاب بالتوحد".

وقال الفرنسي الدولي السابق في برنامجه الإذاعي على محطة "مونت كارلو" الفرنسية: "ما الذي يخشاه جريزمان، من صبي طوله متر ونصف وشبه مصاب بالتوحد؟، الشيء الوحيد الذي عليه فعله هو مواجهته في مرحلة ما". 

وأقر اللاعب السابق لمنتخب فرنسا، بأن مواطنه جريزمان، الذي وصل إلى برشلونة في الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد، فقد الثقة وأن أداءه ليس جيدا. 

وأضاف: "صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، ولكن بصراحة هذا لا يفاجئني، جريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق مشلولة، يجب عليه التحدث مع ميسي لحل المشكلة". 

وبعد تلك التصريحات المثيرة، شعر دوجاري بتسرعه فيما وصف به ميسي، وقدم اعتذارا عن وصف الدولي الأرجنتيني بأنه "طفل يبلغ طوله 1.50 متر ومصاب بالتوحد".

ودائما ما يرى الدولي الفرنسي السابق، الذي لعب 11 مباراة لبرشلونة في عام 1998 قبل انتقاله إلى أولمبيك مارسيليا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متفوقا على ميسي.

مهاجمة سيتين

دوجاري تحول أيضا لمهاجمة كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، حيث أشار أنه فقد السيطرة على غرفة خلع الملابس.

وأردف "أنا مقتنع بأنه ليس لديه شيء ضد جريزمان، الشيء الوحيد هو أن هناك من يسيطر عليه، وأعتقد أن هذا المدرب فقد السيطرة على غرفة خلع ملابس البارسا". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل