المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ : نرحب بقرار الاتحاد الأفريقي.. ونريد عودة الدوري سريعًا - كايروستيديوم

07/02 13:50

رحّب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة.

وقال إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة  الاتحاد الأفريقي؛ من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق .مبدأ تكافؤ الفرص

طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً.

 وأكد سيد عبد الحفيظ على أن الأهلي ينتظر استئناف مسابقة الدوري المحلي ويطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد.

وأكمل سيد عبد الحفيظ قائلًا:”يجب أن تعود مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الإفريقي، خاصة وأن التأخر في استئناف مواجهات الدوري يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات إفريقيا”.

تابع عبد الحفيظ : “لابد من خوض مباريات محلية رسمية قوية؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا بعيداً عن المباريات الودية التي ندرس خوضها قبل عودة الدوري”.

ويلاقي الأهلي الوداد البيضاوي المغربي، بينما يلاقي الزمالك الرجاء البيضاوي المغربي في لقائي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: الكاف يقرر لعب البطولات الأفريقية بسبتمبر.. ويؤجل كأس الأمم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل