المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

07/02 17:46

عرضت أولى حلقات مسلسل «شديد الخطورة» أمس الأربعاء على تطبيق واتش ات، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا ورردود أفعال إيجابية.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

تسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل شديد الخطورة وباقي حلقات المسلسل، وعلمت «الدستور» أن القائمين على تطبيق واتش ات سيقوموا بطرح الجزء الأول من المسلسل والمكون من 7 حلقات الأربعاء من كل أسبوع. 

وتواصلت "الدستور" مع مؤلف المسلسل محمد سيد بشير الذي عبر عن سعادته الشديدة بردود الأفعال الإيجابية على العمل وطالب الجمهور بمتابعة باقي حلقاته، حيث تحمل العديد من المفاجأت، وعن إمكانية تقديم أجزاء جديدة منها أكد أنهم يتابعون الجزء الأول حاليًا مع الجمهور ويتلقون ردود الأفعال وبعد نهايته سيقررون تقديم أجزاء أخرى من عدمه حيث أن هذا القرار يعود لللجهة المنتجة.

أما المخرج حسام علي أكد في تصريحات سابقة لـ«الدستور» أن مسلسل شديد الخطورة تم صناعته للعرض على منصة واتش ات وهو عمل أكشن مختلف، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي مشيدًا بموهبتة الشديدة في تقديم الأكشن.

يشار إلى أن مسلسل «شديد الخطورة» بطولة أحمد العوضي وريم مصطفي ورياض الخولي وحسني شتا وحمزة العيلي ومحمود حجازي وخالد كمال وهادي الجيار وناهد رشدي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي كانت في سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة مسلسل «الاختيار» بشخصية الإرهابي هشام عشماوي مع النجم أمير كرارة، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل