المحتوى الرئيسى

في إجازة 30 يونيو.. الآباء يحلون محل الأمهات أمام لجان الثانوية

07/02 11:41

تبادلت الأدوار أمام اللجان اليوم الخميس، وسيطر الآباء على المشهد أمام لجان الثانوية العامة بمنطقة إمبابة، حيث استغل بعض أولياء الأمور إجازة اليوم 30 يونيو، وقرروا توصيل أبنائهم للجان بدلا من الأمهات واللاتي كن عادة ما يظهرن بشكل أكبر أمام اللجان.

واستقبلت مقاهي منطقة إمبابة بعض أولياء الأمور، والذين قرروا قضاء ساعات الانتظار فيها لحين خروج أبنائهم، خاصة وأن اليوم هو الوحيد الذي تمكن فيه البعض من توصيل طلابهم لكونه إجازة للعاملين وليس للطلاب.

وقال عبد الله محمد، أحد أولياء الأمور والذي يعمل في أحد البنوك، إنه قرر توصيل ابنته اليوم لامتحان الاحياء خاصة وأنها من أكثر المواد التي كانت تخشاها، مؤكدا على أن تواجده بالقرب من اللجنة سوف يزيد شعورها بالاطمئنان.

ومن جانبه أكد علي محمود، أحد أولياء الأمور، أنه استغل إجازة 30 يونيو لتوصيل ابنته وانتظارها في أحد المقاهي لحين خروجها، بدلا من والدتها والتي تقوم بتلك المهمة في كل أيام امتحانات الثانوية العامة.

في حين أضاف أحد أولياء الأمور، أنه اعتاد على الاستيقاظ مبكرا الأمر الذي جعله يستغل الوقت في توصيل ابنته وانتظارها في المقهى لحين خروجها.

وحرص طلاب الثانوية العامة على الحضور للجان الثانوية العامة بالكمامات والقفازات الطبية، واستخدام كافة الأدوات اللازمة التعقيم والتطهير، خاصة وأن العام الجاري مختلف عن الأعوام السابقة إثر جائحة فيروس كورونا المستجد والذي انتشر في البلاد.

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل