المحتوى الرئيسى

«ربيع» يشهد توقيع عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي | المصري اليوم

07/02 18:53

شهد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، توقيع عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي بالإسماعيلية، بين شركة قناة السويس للاستثمار إحدى الشركات التابعة للهيئة، وشركة حسن علام تكنولوجي، بحضور عدد من قيادات الهيئة، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

رئيس «اقتصادية قناة السويس» يهنئ السيسي بثورة 30 يونيو: «ملحمة أبهرت العالم»

هيئه قناه السويس تبدأ إخلاء مقرها التاريخي ببورسعيد للبدء في ترميمه

«الجزار» ورئيس «اقتصادية القناة» يستعرضان المخطط التنموي للمنطقة بشرق خليج السويس

وأعرب الفريق أسامة ربيع عن ثقته في أن يثمر التعاون المشترك عن انتهاء تنفيذ الأعمال المطلوبة لإنشاء استاد قناة السويس الدولي ليكون بمثابة قرية أوليمبية صغيرة والأول من نوعه في منطقة القناة.

وينص التعاقد على توريد وتركيب الأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بمشروع إنشاء استاد القناة الدولي على أن يتم التنفيذ في فترة تتراوح من ستة أشهر إلى ثمانية أشهر.

وتشمل الأعمال الكهروميكانيكية كل من أنظمة الصوتيات وكاميرات المراقبة وأنظمة التبريد والمحولات والمولدات وأنظمة إطفاء الحريق ومد شبكات المياه والصرف الصحي.

وتعد مرحلة إعداد الأعمال الكهروميكانيكية المرحلة التالية بعد انتهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية والمدنية وذلك بالتوازي مع أعمال التشطيبات النهائية.

ووقع التعاقد المهندس طلعت غيث رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار والمهندس على المهدي الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام تكنولوجي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل