المحتوى الرئيسى

سقطن في براثن الرزيلة...تهم التحريض على الفسق والفجور والإتجار بالشر وأعمال منافية للإداب تلاحق سما المصرى ومنار وريناد وأخريات  - قناة صدى البلد

07/02 21:40

عقب الحكم عليها بالحبس ثلاث سنواتسما المصرى باكية:

مرددة ” أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور،  بمعاقبة سما المصرى،  بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، فور صدور الحكم انهارت سما المصرى من البكاء، مرددة ” أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل”.

كان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي ، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة ، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها ، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

٢٧ يولبو الحكم على مودة وحنين حسام بتهمة الفسق والفجور 

حجزت  محكمة القاهرة الإقتصادية فى ثانى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم،  للحكم بجلسة ٢٧ يولبو للحكم مع استمرار حبسهم.

وجه النائب العام لهم اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامهم بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

«النيابة العامة» تأمر بحبس المتهمتيْنِ «شريفة» -وشهرتها «شيري هانم»- و«نورا» -وشهرتها «زمردة»- لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى قيام إحدى الفتيات بإنشاء حساب إلكترونى وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الإجتماعى تمثل إعتداء على على القيم والمبادىء لما تحمله من تحريض على الفسق ، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على إستفادة مالية،  كما أمكن رصد عدد من مقاطع الفيديو المباشر عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافى للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص “غير محدد”.

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ضبط ريناد عماد طالبة جامعية،  لإنشائها  حساب إلكترونى وإستغلاله فى بث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الأجتماعى قيام إحدى الفتيات بإنشاء حساب إلكترونى وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الإجتماعى تتضمن فى طياتها دعوة للتحريض على الفسق وإذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز مقابل حصولها على إستفادة مالية.

وبمواجهتها أقرت بإنشائها قناة على موقع “يوتيوب” بإسمها وأنها تتولى من خلالها إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتلك المقاطع والحصول على إستفادة من ورائها بمدى إتساع أعداد المشاهدين ، وأضافت بحصولها على المقابل النقدى من خلال تحويلات مالية عبر إحدى شركات تحويل الأموال ، كما أمكن ضبط (2 هاتف محمول “محمل عليهما بعض مقاطع الفيديو مصورة بذات الأسلوب المشار إليه” – مبلغ مالى).

للمرة الثانية ..تجديد حبس «شيري هانم» وابنتها «زمردة» 15 يوما

7 يوليو نظر استئناف حبس سما المصري للتحريض على الفسق والفجور

« سما المصري خلف القضبان » .. السجن 3 سنوات بتهمة الفسق والفجور .. المتهمة تدخل فى نوبة بكاء .. و التحريات : مقاطع خادشة وبث مباشر بملابس مخلة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل