المحتوى الرئيسى

استئناف حركة أتوبيسات النقل واستقبال قراءة عدادات المياه عبر (واتس آب) بالمنيا الجديدة - اليوم السابع

07/02 11:05

أعلن المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة،  عن استئناف حركة أتوبيسات"منظومة النقل الجماعي الذكي" بالمسارات التى تم الإعلان عنها مسبقاً لخدمة قاطني المدينة والمترددين عليها، على أن يكون العمل من الساعة الـ7 صباحاً وحتى الساعة الـ10مساء وعلى رأس كل ساعة بجميع الخطوط (2 ، 3 ، 4) ذهاباً وإياباً.

وأكد المهندس محمد مصطفى أحمد، ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الواقية منعا لاتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع الغرامة المالية وحرصا على صحة وسلامة الركاب من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك في ضوء قرارات رئاسة مجلس الوزراء التي يتم تطبيقها بشأن مجابهة فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، أضاف المهندس محمد مصطفى أحمد، أنه سيتم استقبال قراءات عدادات المياه بكافة الأحياء بالمدينة عبر تطبيق (Whats App)  على رقم (01026799964)، على أن يتم إرسال (صورة قراءة العداد واضحة - صورة لآخر إيصال - صورة العداد)، وذلك في إطار خطة التحول الرقمي والتيسير على العملاء ومنع التعامل بشكل مباشر مع الجمهور.

كان المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، قد أكد انه يتم تنفيذ عدة مشروعات بالمدينة، حيث يجرى تنفيذ أعمال الشبكة الرئيسية  لتوصيل الغاز الطبيعي، طبقاً لبروتوكول التعاون بين جهاز مدينة المنيا الجديدة، وشركة وادي النيل للغاز الطبيعي، حيث بلغت نسبة الإنجاز للكتلة العمرانية القائمة نحو 15 %.

وأشار رئيس الجهاز: إلى أنه جارِ تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطرق القائمة، وتطوير تقاطعات المداخل وتقاطعات الطرق، وإعادة الشيء إلى أصله لأعمال شبكة الغاز بالمدينة،  حيث بلغت نسبة الإنجاز 10%.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل