المحتوى الرئيسى

سموحة يغري ناصر ماهر لرفض عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي

07/02 17:49

ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة

بدأ مسؤلو نادي سموحة في إغراء ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم، للاستمرار موسم إضافي على سبيل الإعارة، بعدما علموا ترحيب الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، بتجديد إعارة اللاعب وعدم حاجته لخدماته.

ورحب مسؤولو النادي الأهلي، برحيل ناصر ماهر إلى "ناسيونال ماديرا" البرتغالي، ما دفع إدارة نادي سموحة لإغراء اللاعب ماديا من أجل الاستمرار موسما إضافيا في صفوف النادي السكندري، نظرا لعدم حاجة الأهلي لخدماته، فضلا عن وصول أنباء إلى مسئولي سموحة بوجود عوائق مادية بشأن موافقة الأهلي على العرض المقدم من البرتغال.

وكشفت مصادر مقربة من ناصر ماهر، أن اللاعب يدرس قبول العرض البرتغالي في ظل رغبته في تجربة الخروج للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية، إلا أن مسئولي سموحة تدخلوا في الوقت الراهن لإقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق السكندري.

على جانب آخر، عقد حمادة صدقي، المدير الفني لسموحة، جلسة مع صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي والمعار إلى صفوف الفريق السكندري، وأبلغه بتمسك النادي بخدماته في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من صلاح محسن، في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب أبلغ مدرب سموحة بأنه مستمر في صفوف الفريق حال موافقة الأهلي على تمديد إعارته.

وتابع المصدر، أن صلاح محسن يمتلك أكثر من عرض داخل الدوري المصري، إلا أنه يفضل الاستمرار في سموحة حال عدم عودته من جديد إلى صفوف الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار داخل النادي السكندري من أجل الحصول على فرصة المشاركة، ما يسهل انضمامه إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو العام المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل