المحتوى الرئيسى

قبل تسليمه اليوم.. كيف تعامل أولياء الأمور مع بوكليت المواد غير المضافة؟

07/02 10:21

في أول امتحان أداه طلاب الثانوية العامة للغة العربية يوم الأحد قبل الماضي، استلموا ما يمسي البوكليت الخاص بالمواد غير المضافة للمجموع، والتي لأول مرة لن يؤدي الطلاب امتحانها داخل اللجان.

جاء ذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم بالاتفاق مع وزارة الصحة على أن يأخذ الطلاب بوكليت المواد غير المضافة للمجموع من أجل الإجابة عليها في المنزل وإعادتها مرة أخرى للتصحيح، وذلك لتقليل عدد مرت نزول الطلاب من المنازل تقويضًا للجائحة.

واستلم الطلاب بوكليت ثلاث مواد هي التربية الدينية والتربية والوطنية ومادة الإحصاء، خلال أول يوم في امتحانات الثانوية العامة، ومن المقرر اليوم عقب أداء امتحان مواد الأحياء والفلسفة والرياضة التطبيقية (استاتيكا) أن يسلم الطلاب البوكليت.. فكيف كان؟ وكيف تعاملوا معه؟.

قالت نورهان عادل، إحدى أولياء الأمور التي تنتظر ابنها منذ الصباح أمام المدرسة: "كان قرار سليم إن المواد غير المضافة يتم الإجابة عليها في البيت باستخدام نظام البوكليت، لأنها لن تضاف إلى المجموع".

وأضافت: "أن تلك الطريقة قللت عدد نزول الطلاب اللجان وهم يؤدون الامتحانات في ظروف صحية استثنائية، بدلًا من النزول للمواد المضافة للمجموع وغير المضافة".

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل