المحتوى الرئيسى

صلاح: بكيت بسبب مانشستر يونايتد.. وعلمت أننا سنفوز بالبريميرليج في هذه اللحظة

07/02 20:59

كشف محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي كواليس اللحظة التي شعر فيها بإمكانية فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا، وقبل نهاية البريميرليج بسبعة أسابيع بعد فوزه في الجولة الـ31 على كريستال بالاس بنتيجة (4-0)، في المقابل خسر منافسه المباشر مانشستر سيتي من تشيلسي بنتيجة (2-1).

ويلتقي ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في حواره مع شبكة «سكاي سبورتس» العالمية: «الفوز بالدوري الممتاز بعد وقت طويل - وبعد الفوز بدوري الأبطال العام الماضي إنه أمر لا يصدق».

وأضاف: «أتذكر العام الماضي المباراة ضد مانشستر يونايتد، عندما تواجهنا في فبراير، ذهبت إلى غرفة الملابس، ووضعت منشفة على رأسي وبدأت في البكاء، لأن هذه هي اللحظة التي شعرت فيها أننا خسرنا الدوري الممتاز».

وتابع هداف الريدز: «أعتقد أنه بعد تلك المباراة، تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الأول ثم شعرت (سيكون الأمر صعبًا الآن لأنه لم يتبق سوى عدد قليل من المباريات) وعلينا الانتظار حتى يخسروا في أي مباراة أو يتعثروا».

وواصل: «عندما أنظر إلى الوراء، يبدو الأمر رائعًا، إنه أمر لا يصدق أن نفوز باللقب هذا الموسم بعد الموسم الماضي لأننا خسرناه بفارق نقطة واحدة، من الجنون أن نفقد الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة ، إنه أمر لا يصدق».

وواصل: «أعتقد أننا شعرنا بأننا قريبون من التتويج باللقب وخطونا خطوة كبيرة نحو ذك عندما تغلبنا على مانشستر سيتي في أنفيلد.. ثم أعتقد أن هناك بعض المباريات الأخرى أيضًا، مثل ليستر سيتي هنا عندما فزنا في اللحظة الأخيرة ، كنا نعرف عقليًا "حسنًا ، هذا هو موسمنا الآن».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل