المحتوى الرئيسى

تفعيل قسم الأوعية الدموية بمستشفى سرس الليان

07/02 14:23

أعلن الدكتور نصيف حفناوي العفيفي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بدء تفعيل قسم الأوعية الدموية لإجراء عمليات الوصلات الوريدية الشريانية لمرضى الفشل الكلوي المزمن A-V. Shunt وتركيب قساطر الغسيل الكلوي الدائمة وأيضا علاج القدم السكري وحقن الدولي وإذابة جلطات الأوردة والشرايين اعتبارا من 202071، مع تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المترددين بمستشفى سرس الليان.

وذلك تحت إشراف الدكتور وليد أنور الشريف مدير المستشفى واستشاري الأوعية الدموية الدكتور محمد عبدالسميع البهات، ذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال الذين تبرعوا بعدد ٢ شنطة آلات جراحية للأوعية الدموية والمستلزمات الطبية المستخدمة التي يتم استخدامها في إجراء تلك العمليات.

وعلى صعيد متصل حقق الفوج الخامس لطواقم الطبية بمستشفى العزل بالباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، إنجازا خلال المدة التي عمل بها داخل مستشفى العزل، حيث تم تعافي وشفاء 35 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيدا ١٩ من بينهم سيدة 79 عاما، وخروج طفلة رضيعة، لأم مصابة بفيروس كورونا، تم إجراء ولادة لها داخل المستشفى، بعد التأكد من عدم حملها للفيروس.

كما أعلنت إدارة المستشفى عن تحسن 62 حالة من المصابين بفيروس كورونا، بدأت حالتهم حالتهم الصحية في التحسن والتماثل للشفاء، وتم تحويلهم إلى العزل المنزلي، بعد زوال الخطر، وفي المقابل توفيت 5 حالات مصابة بالفيروس خلال فترة تواجد الفوج الخامس بمستشفى العزل في الباجور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل