المحتوى الرئيسى

تعرف على قائمة المشاهير الأكثر متابعة على إنستجرام فى 2020 - فالصو

07/02 08:00

تصدر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالد، قائمة المشاهير الأكثر متابعة على موقع إنستجرام في العام الجاري 2020 بأكثر من 225 مليون متابع.

وكشفت منصة إنستجرام عن القائمة السنوية للمشاهير الأكثر متابعة في عام 2020، نعرضها في السطور التالية حسبما نقل موقع فوشيا.

زعيم أفريقيا.. حمو بيكا يتربع على قائمة بيلبورد الأمريكية ويهزم سعد لمجرد وعمرو دياب

1- كريستيانو رونالدو - 226 مليونا

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو حاليًا أكثر المشاهير متابعة على إنستجرام، وليس من الصعب معرفة السبب، فهو يعدّ من أكثر الرياضيين شعبية في العالم، وغالبًا ما ينشر مقاطع فيديو وصورا لنفسه وهو يلعب كرة القدم وأخرى برفقة عائلته وحياته الشخصية.

2-  أريانا غراندي - 192 مليونا

تخطت نجمة البوب ​​أريانا غراندي مركزين في القائمة منذ عام 2019 لتصبح ثاني أكثر المشاهير متابعة على المنصة الاجتماعية، وقد بزغ نجم المغنية بفضل مسلسل نيكولوديان الشهير"Victorious" قبل إصدار أول ألبوم غنائي لها في عام 2013.

3-  دواين جونسون - 188 مليونا

على عكس المشاهير الآخرين، يتحدث دواين جونسون "The Rock" بشكل متكرر إلى معجبيه عبر حسابه على المنصة الاجتماعية ويقوم بتحفيزهم، وقد ساعد هذا بلا شك نجم المصارعة المحترف السابق على جذب قاعدة واسعة من المتابعين.

4- كايلي جينر - 182 مليونا

إلى جانب امتلاكها مملكة لمستحضرات التجميل، يقال إن كايلي جينر تكسب مليون دولار لكل مشاركة دعائية تنشرها على حسابها في إنستجرام، و بعد اختفائها من وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2017 عندما كانت حاملا بطفلتها الأولى، عادت جينر بكامل قوتها في 2018، وتخطت مؤخرًا شقيقتها الكبرى كيم لتصبح العضوة الأكثر متابعة من أسرة كارداشيان – جينر على المنصة.

5- سيلينا غوميز - 181 مليونا

على الرغم من تفوقها على كريستيان رونالدو في عام 2018 كأكثر المشاهير متابعة على إنستجرام، إلا أن شعبيتها تراجعت نظرا لأخذها في الماضي فترات راحة من وسائل التواصل الاجتماعي للتركيز على صحتها العقلية، وهي تحرص دائمًا على التحدث عن مخاطر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على الأطفال.

6- كيم كارداشيان - 177 مليونا

على الرغم من أنها مشهورة منذ أكثر من عقد، لا يبدو أن شهرة كيم كارداشيان قد تتضاءل في أي وقت قريب، فبفضل إطلالاتها وصورها المثيرة للجدل، تحرص النجمة دائمًا على أن تبقى في دائرة الأضواء.

7- ليونيل ميسي - 156 مليونا

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم محترف؛ إذ يعدّه البعض أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو ما قد يساعد في شرح كيفية اكتسابه 45 مليون معجب على إنستجرام على مدار سنة واحدة فقط، هو في الأصل من الأرجنتين، ويلعب حاليًا بشكل احترافي لفريقه الوطني و لفريق برشلونة الإسباني.

8- بيونسيه - 150 مليونا

قرابة 150 مليون شخص يتابع ملكة البوب بيونسيه على إنستجرام؛ ما يجعلها واحدة من أشهر الفنانين الموسيقيين على المنصة الاجتماعية، ومع ذلك، فإن المغنية لا تتابع أي شخص على الإطلاق، حتى زوجها جاي زي، و بدلاً من ذلك، تستخدم حسابها لنشر صور الموضة ومقاطع الموسيقى القصيرة وصور برفقة عائلتها؛ ما يسعد معجبيها كثيرًا.

9- جاستن بيبر - 140 مليونا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل