المحتوى الرئيسى

في ذكرى رحيله.. محمد فؤاد يروى حكايته مع الراحل عزت أبو عوف

07/02 10:40

روى النجم محمد فؤاد، تفاصيل مساندة الراحل عزت أبو عوف، في بداية مشواره الفني، وجاء ذلك تزامنًا مع ذكرى رحيل الفنان القدير.

وكتب "فؤاد" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أبويا وأخويا عزت أبو عوف في يوم من الأيام خوفت الناس تزهق من كلامي عليك، قولت أعمل فيلم اسمه إسماعيلية رايح جاي أوصل من خلاله للناس كم كنت عظيما كإنسان وفنان معي في بدايتي".

وأكد محمد فؤاد، أن عزت أبو عوف، هو من قدمه في عالم الغناء، وتابع قائلًا: "فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبئ مسئولية تقديم موهبة أنا نفسي كنت أشكك فيها وماعنديش ثقة كافية تؤهلني لمواجهة جمهور مصر الكريم، وقولت الفيلم ده يلخص ماحدث، و من خلاله أرد جميلك ياراجل ياعظيم".

واختتم "فؤاد" حديثه عن الفنان الراحل، قائلًا: "لقتني بعد الفيلم بيزداد كلامي عنك وأيقنت إني لو فضلت اتكلم عنك وعن كرم اخلاقك لأخر عمري مش كفاية ومفيش أي كلام يوفي حقك، رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك الفردوس الأعلى وجعلك مسرور القلب مع الصالحين في جنه النعيم".

وتوفي عزت أبو عوف، يوم 1 يونيو عام 2019، عن عمر يناهز 70 عامًا يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، حيث عانى من أمراض القلب والكبد، ثم تدهورت حالته الصحية إلى انخفاض شديد في ضغط الدم وحالة جفاف، وهو ما استدعى وضعه في العناية المركزة الأيام الماضية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل