المحتوى الرئيسى

حبس "منار" فتاة التيك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات - اليوم السابع

07/02 02:32

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، إن نيابة بنها الكلية اليوم باشرت التحقيقات مع "منار" فتاة التيك توك لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث قررت النيابة الكلية ببنها حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، هى وشاب ضبط معها يدعى زيكا. 

وأشار المصدر لـ"اليوم السابع"، إلى أن مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث الإدارة العامة للآداب، قامت بضبطهما بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر سلاح. 

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل