المحتوى الرئيسى

”فيديوهات مخلة ومحادثات مقابل المال”.. مفاجآت جديدة في تحقيقات فتاة التيك توك منار سامي | الحوادث | جريدة الطريق

07/02 17:25

"فيديوهات مخلة، واستدراج الشباب راغبي المتعة الحرام".. مصدر مطلع على التحقيقات أفاد بأن فتاة التيك توك منار سامي، عثر بحوزتها على هواتف محمول تحوي على مقاطع فيديو مخلة لها، مشيرا إلى أن فتاة التيك توك، كانت تستدرج الشباب راغبي المتعة الحرامي عن طريق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام والتيك توك، والفيسبوك، لممارسة الرذيلة معهم، مقابل مبالغ مالية.

اقرأ أيضا: هوس البحث عن الآثار قتلهم.. مصرع 4 عمال حال بحثهم عن الثراء السريع بالعياط

وأضاف المصدر ذاته أنه لدي مواجهة فتاة التيك توك بالحسابات الشخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعي أقرت بأنها خاصة بها، وعثر عليها محادثات مخلة لها مع الشباب راغبي المتعة الحرام.

كان مصدر أمني مسؤول بالإدارة العامة لمباحث الآداب، أفاد في وقت سابق بأن الشاب المقبوط عليه رفقة فتاة التيك توك، منار سامي، تاجر مخدرات، وعثر بحوزته على كمية الترامادول المخدر، حال القبض عليهما.

كان المستشارأشرف فرحات المحامي، قدم بلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة التيك توك منار سامي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وإنستجرام، مطالبا بالتحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

وأكد المحامى في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أنه على خطى مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصري ومنه عبد العزيز، وغيرهن من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات والصور المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها منار سامي، لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل