المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل.. ارتفاع إيرادات الأفلام بدور العرض السينمائية

07/02 14:15

واصلت إيرادات أفلام دور العرض السينمائية ارتفاعها منذ بدء عرضها السبت الماضى، فبدأت بعرض 3 أفلام فقط وهم "لص بغداد، الفلوس، بنات ثانوى"، وبعدها انضم أول أمس فيلمى "رأس السنة وصندوق الدنيا"، ليصبح إجمالى الأفلام المعروضة 5 أفلام.

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن إيرادات تلك الأفلام والتى بلغ إجمالها 36 ألف و860 جنيها لتبدأ فى ارتفاعها عن معدلاتها التى بدأت بها السبت الماضى، وفى التقرير التالى نكشف بالتفصيل إيرادات تلك الأفلام فى شباك التذاكر أمس الأربعاء.

لص بغداد

احتفظ فيلم لص بغداد بالصدارة محققا أمس الأربعاء إيرادات بلغت 16 ألف و462 جنيها.

وتدور أحداث فيلم "لص بغداد" فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

"لص بغداد"، بطولة، محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وجاء فى المركز الثانى فيلم الفلوس والذى ارتفع فى ايراداته محققًا 16 ألف و110 جنيها.

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس"، قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

بنات ثانوى

وجاء فى المركز الثالث فيلم بنات ثانوى والذى حقق 3 آلاف و270 جنيها فى ارتفاع ملحوظ عن بداية إيراداته والتى كانت قد بلغت 62 جنيها.

وتدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، ويعرض الفيلم ما يحدث لهن أثناء رحلتهن فى البحث عن ذاتهن فى مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت فى إطار اجتماعى مشوق.

"بنات ثانوى"، بطولة: جميلة عوض وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

صندوق الدنيا

وحقق فيلم صندوق الدنيا فى ثانى أيام عرض له بعد قرار رفع الحظر 954 جنيها فقط، ليحتل المركز الرابع فى شباك التذاكر.

وينتمي "صندوق الدنيا" إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية التي تدور في إطار عدد من الحواديت والقصص الإنسانية المؤثرة لعدد من فئات المجتمع في منطقة وسط البلد بالقاهرة وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

الفيلم من بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي ، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي، وهو تأليف وإخراج عماد البهات.

رأس السنة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل