المحتوى الرئيسى

صفقات الأهلي المحتملة.. أسلحة هجومية مميزة ومدافع خبرة

07/02 16:06

تواصل إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحركاتها من أجل حسم خريطة الصفقات الصيفية وتدعيم الفريق بلاعبين جدد، بناء على طلبات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول.

وطلب المدرب السويسري عدة لاعبين لتدعيم الفريق الأول في الموسم الجديد، للمحافظة على قوة الفريق وضمان المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية وأبرزها استعادة عرش أفريقيا.

ويرصد "الوطن سبورت"، قائمة اللاعبين الذين تسعي إدارة النادي لحسم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طلب رينيه فايلر، من إدارة الأهلي حسم صفقة رمضان وشرائه بشكل نهائي من فريقه الإنجليزي هيدرسفيلد خلال الفترة المقبلة، لحاجة الفريق لخدماته الموسم المقبل.

وخاطبت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي نظيرتها في إنجلترا، من أجل شراء رمضان صبحي، وما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين للاتفاق على سعر الصفقة.

أبدى السويسري رينيه فايلر ترحيبه الشديد بضم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم خط الهجوم.

وتحاول إدارة الأهلي في الوقت الحالي معرفة طلبات النادي الكونغولي المالية للتعاقد مع اللاعب.

وتم ترشيح أكثر من سير ذاتية لمهاجمين أفارقة على إدارة الأهلي خلال الفترة الاخيرة، أبرزهم مهاجم منتخب ناميبيا بيتر شوليلي.

يتمسك رينيه فايلر بضم الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

واستفسرت إدارة الأهلي خلال الفترة الأخيرة عن رغبة اللاعب لضمه، في الوقت الذي جددت إدارة نادي صن داونز عقد اللاعب مؤخراً.

رحب المدير الفني للأهلي، رينيه فايلر، بالتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني ونادي وست بروميتش الإنجليزي، وتواصلت إدارة التعاقدات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة من أجل من حسم موقفه.

وأبلغ حجازي إدارة التعاقدات بالاهلي، رغبته في استكمال تجربة احترافه بالدوري الانجليزي، وتأجيل عودته لمصر خلال الفترة الحالية، إلا أن إدارة الأهلي ما زالت تتمسك باللاعب أملا في تراجعه عن قراره، وذلك وفقا لمصادر مطلعة بالقلعة الحمراء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل