المحتوى الرئيسى

كوكا يقود هجوم أولمبياكوس أمام اوميلوس في الدوري اليوناني

07/01 22:56

أعلن المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، بيدرو مارتينز، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة اوميلوس فيلاثلون هراكليوس في الجولات الأخيرة من الدوري اليوناني بعد حسم أولمبياكوس الدوري منذ الجولة الماضية.

وجاء أحمد كوكا نجم المنتخب المصري أساسيًا لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث بعد عودة النشاط لم يبدأ نهائيًا منذ بداية المباراة.

Η ενδεκάδα της ομάδας μας για το ματς κόντρα στον ΟΦΗ από την @Stoiximan! / Our line-up for today’s match against OFI FC is powered by @Stoiximan! #Olympiacos #Slgr #Football #LineUp #Stoiximan pic.twitter.com/fFYgbmQoo1

من جهة أخرى أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً باللاعب المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف نادي أوليمبياكوس اليوناني، لتهنئته بفوز فريقه بلقب الدوري اليوناني.

جاء فوز أوليمبياكوس اليوناني بلقب الدوري بعد فوزه خارج أرضه على فريق أيك أثينا، ليحسم لقب الدوري قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

وقدم وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعب أحمد حسن كوكا، لإسهامه مع فريقه في الفوز بلقب الدوري اليوناني لكرة القدم، وتقديمه أداء مميز مع فريقه طوال الموسم.

وأكد الوزير أن اللاعبين المحترفين في الدوريات الأجنبية في مختلف الألعاب يعدون خير سفراء لمصر بالخارج، مشيراً إلى دعم الدولة المصرية لهؤلاء اللاعبين ومؤازتهم وتخفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم.

 وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن تألق لاعبي كرة القدم المحترفين، وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح وأحمد حسن كوكا وتريزيجيه، وغيرهم من لاعبي مصر، سيعود بالإيحاب على تطور وتحسن أداء المنتخب المصري، وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية في مباريات المنتخب المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل