المحتوى الرئيسى

أحدهم سلط عامل لاغتصاب زوجته.. جرائم بشعة أثارت غضب المصريين

07/01 19:56

أثارت العديد من الجرائم التي حدثت خلال الأيام الماضية غضب المجتمع المصري وتفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

واهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في حملة شرسة ضد الجناة في تلك الجرائم، مطالبين بالقصاص العادل للضحايا ووضع حد لتلك الجرائم المجتمعية.

وشهدت الأيام الماضية عددًا من الحوادث الشنيعة والتي انتهت أغلبها بجريمة قتل أو محاولة القتل، وفي هذا التقرير تعرض الشروق تلك الجرائم وما آلت إليه الأمور حتى الآن..

- حرض على اغتصاب زوجته فقام المجرم بقتلها

مقتل الطالبة إيمان عادل، قضية أثارت حالة من الصدمة والغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الجريمة «المرعبة».

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن الدقهلية، من كشف لغز العثور على طالبة بالفرقة الثالثة بجامعة المنصورة مقتولة داخل شقتها والقبض على المتورطين بعد تبين أن زوجها مشارك بالجريمة.

بعد التحقيقات كشفت النيابة عن اتفاق بين زوج المجني عليها وأحد العمال لدخول المنزل واغتصاب زوجته، وذلك لحدوث عدد من الخلافات بين الزوجين ورفض أهل الزوج الانفصال مما جعله واقعة لاغتصابها بالاستعانة بآخر؛ وذلك بغرض الإخلال بشرفها.

- بعد شكوكه بإصابتها بكورونا.. زوج يلقي بزوجته من الطابق الخامس

قامت مستشفى جامعة عين شمس بإجراء عملية لسيدة تبلغ من العمر 25 عاما أصيبت بشلل نصفي كامل نتيجة إلقاء زوجها لها من الطابق الخامس، بعد علمه بإصابتها بفيروس كورونا.

وقال علي مزيد، استشاري جراحة العظام والعمود الفقري بمستشفى الجامعة، إن السيدة مصابة بشلل نصفي كامل بعد كسر عمودها الفقري.

وقام الزوج بإلقاء زوجته من مسكن الزوجية في الطابق الخامس، ما تسبب في إصابتها بكسور بالغة في عمودها الفقري.

- قتل طفلة عشيقته ووضعها في برميل بطاس

دفعت الطفلة فجر التي لا يتجاوز عمرها 12 عاما ثمن علاقة غير شرعية بين والدتها وسباك بمنطقة بولاق الدكرور.

بعد أن رفضت عشيقته استكمال العلاقة غير الشرعية معه قام الرجل -سباك- بخطف الابنة التي تبلغ من العمر 12 عاما وقتلها ووضع جثتها في برميل مليء بالبطاس وذلك انتقاما من والدتها .

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم خنق الطفلة ووضعها في برميل بطاس حتى تحللت الجثة.

- حبس سائق اغتصب طفلة في القطامية

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل