المحتوى الرئيسى

أبرزها عودة التدريبات.. الزمالك يتراجع ويحسم 5 ملفات ساخنة

07/01 19:54

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على إجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد على لاعبي الفريق يوم الخميس، قبل الانتظام بشكل طبيعي في التدريبات.

جاء ذلك بعد تمسك مسؤولي الزمالك بعدم السماح للاعبين بالعودة إلى التدريبات في الفترة المقبلة، ورفض فكرة استئناف النشاط الكروي، في ظل تفشي فيروس كورونا.

مرتضى منصور رئيس الزمالك، عقد اجتماعا طارئا مع مجلس الإدارة في منزله يوم الأربعاء، وتم خلاله الاتفاق على إجراء الفحوص الخاصة بفيروس كورونا على اللاعبين، على نفقة النادي وليس اتحاد الكرة المصري.

منصور أشار إلى أنه تم الاتفاق على تجديد عقد حازم إمام قائد الفريق وكذلك تمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

وأكد مرتضى منصور أنه تم عرض الصفقات الـ5 التي تم التوقيع معهم على المدرب كارتيرون، الذي وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التي طلبها.

قرر مسؤولو الزمالك إقامة معسكر مغلق لمدة أسبوعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية، في الموعد الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي نفس الوقت تم الاتفاق على خوض الفريق معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، بجانب استئجار طائرة خاصة للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربي.  

مرتضى منصور أشار إلى تنازل لاعبي فريق الطائرة والسلة واليد بالنادي عن 50 % من مستحقاتهم عن الأشهر الـ4 الأخيرة مع تسلم باقي المستحقات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل