المحتوى الرئيسى

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها مع أغنية "بعد حبك": حين يتوحّد الخيال مع الواقع - اليوم السابع

07/01 20:14

استعادت الفنانة سميرة سعيد ذكرياتها مع أغنية "بعد حبك"، عبر حسابها بموقع تويتر، حيث شاركت جمهورها مقطعًا من الأغنية، موضحة أنها أجمل ما لحن الموسيقار أشرف سالم، وكتبت قائلة: "في كل مرة باسمع أغنية "بعد حبك".. أرجع بالذكرى للحظة غنائي لها مع المهندس الصديق أمير محروس".

وأضافت:"عشت حالة حب.. ووله.. وعشق خيالي.. وإنها حالة وجدانية حقيقية..حين يتوحّد الخيال مع الواقع..من أحلى ما لحّن أشرف سالم الله يرحمه".

في كل مرة باسمع أغنية "بعد حبك".. أرجع بالذكرى للحظة غنائي لها مع المهندس الصديق أمير محروس..

عشت حالة حب.. ووله.. وعشق خيالي.. وكإنها حالة وجدانية حقيقية..

(حين يتوحّد الخيال مع الواقع)

من أحلى ما لحّن أشرف سالم الله يرحمه pic.twitter.com/r7mkym7ObK

— Samira Said (@SamiraSaid) July 1, 2020

وفى وقت سابق، حرصت النجمة الكبيرة سميرة سعيد، على مشاركة جمهورها بتفاصيل يومها خلال وقت الحظر، جراء جائحة كورونا المستجد، وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتها.

ونشرت سميرة فيديو لها تمارس الرياضة، على العجلة، وبدا عليها النشاط الشديد وعلقت على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الرسمى بتويتر: "الحظر شجعنى على الأكل شويه.. والرياضة أكثر".

من ناحية أخرى تستعد النجمة سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، وتسجيل صوت أمير ناثان، ومن المقرر أن يتم تسجيلها فى منتصف شهر يونيو حسبما أكد أمير ناثان لـ"اليوم السابع".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل