المحتوى الرئيسى

مقتل طفلة الطالبية: البداية علاقة جنسية.. والنهاية جريمة مروعة دون جثة - صوت الأمة

07/01 16:39

ربما لا تكون ملابسات جريمة مقتل طفلة الطالبية جديدة، فقصص العلاقات غير الشرعية التي تجمع بين ربة منزل والعشيق، كثيرة وشائعة، لكن الجديد في الحادثة، أن العشيق اختار أن يقتل طفلة عشيقته  لينتقم من رفضها ممارسة العلاقة الجنسية معه وطلبها  إنهاء تلك العلاقة.

في حي بولاق الدكرور بالجيزة، نشأت علاقة غير شرعية بين سباك وربة منزل، ظلت هادئة في البداية يسيطر عليها الشوق والشهوة، كطبيعة كل البدايات في تلك العلاقات، لكن سرعان ما تطورت العلاقة شيئًا فشيئًا حتى وصلت إلى النهايات، أو إلى طريق مقفول، الذي يبدأ بطلب العشيقة إنهاء العلاقة.

الطفلة الضحية

ربة المنزل يبدو أنها رغبت في إنهاء تلك العلاقة لسبب ما، لكن رفض السباك أن تنهي قصة خيانتها لزوجها بهذه الطريقة الصامتة، أو لعله الشيطان الذي أراد ذلك، فقرر السباك الانتقام، لكنه لم ينتقم من عشيقته، التي تخون زوجها أمام أولادها دون خجل أو خوف، بل قرر أن يؤذيها في أقرب الناس إليها، ابنتها الطفلة «فجر» صاحبة الـ 12 عاما.

تبدأ الحادثة باتصال هاتفي من السباك، بعشيقته، يطلب منها مقابلتها لكي يعطيها هدية صغيرة عبارة عن «هاتف محمول»، ورغم أنها قررت إنهاء العلاقة إلا أن طمعها جعلها ترسل ابنتها «فجر» لكي تقابله، فقرر السباك اختطاف الطفلة، وبدأ ينسج خيوط جريمة بشعة ضحيتها الطفلة الصغيرة، التي دفعت حياتها، ثمنًا لعلاقة أثمة دخلت فيها والدتها، وليس لها ذنب سوى أنها ابنة تلك السيدة التي غلبت شهوتها على عقلها.

الطفلة فجر

تفاصيل الجريمة، التي هزت منطقة بولاق الدكرور، يرويها عم الطفلة «محمد.ع»، الشاب الثلاثيني، بقوله: «يوم الأحد قبل الماضي في حوالى الساعة 7 مساءً، تلقيت اتصال هاتفي من شقيقي أخبرني فيه باختفاء ابنته، اعتقد أنها قد تكون ضلت الطريق لأنها نقلوا إلى منطقة منحل العروبية بالمريوطية قريبًا، وحينما فشلنا في العثور عليها، قررنا التوجه لقسم الشرطة، وهناك كانت المفاجأة».

وتابع عم الطفلة، يعمل مدرس تاريخ: «حينما توجهنا إلى قسم الشرط فوجئنا بوالدة الطفلة تقول إن ابنتها اختطفت، وأن وراء اختطافها سباك يدعى (عيد)، كان الأمر بالنسبة إلينا مفاجأة، من ذلك الشخص، فعرفنا منها أنه دجال أيضا، وكان يعالج شقيق الفتاة من الطيش وسوء السلوك».

وهنا بدأ اللغز ينكشف رويدا، بعد أن بين تحقيقات السلطات أن والدة الطفلة كانت تربطها علاقة غير شرعية مع السباك المتهم باختطاف الطفلة، وأنه كان على علاقة جيدة مع ابنها وابنتها «فجر»، إلا أن الزوج لم يكن يعلم شيئا عن تلك العلاقة، والذي تبين فيما بعد أنها وراء اختطاف الطفلة وقتلها بطريقة بشعة.

الطفلة وشقيقها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل