المحتوى الرئيسى

كورونا الدوري المصري.. الإسماعيلي يورط الزمالك ويتركه وحيدا

07/01 16:10

أصبح نادي الزمالك في موقف محرج، بعدما بات هو النادي الوحيد الذي رفض الخضوع للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد ضمن منافسات الدوري المصري.

وكانت العديد من الأندية قد أعلنت في وقت سابق رفضها الخضوع للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، في ظل عدم قناعتها باستكمال منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري، المُقرر أن يعود بداية من 25 يوليو/حزيران الجاري.

غير أن الأيام الأخيرة شهدت تراجع العديد من الأندية عن موقفها، حيث خضع لاعبوها للفحوصات الطبية تمهيدا لعودة الدوري المصري الذي توقف منذ مارس/آذار الماضي.

آخر تلك الأندية كان الإسماعيلي، الذي خضع، الأربعاء، للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، ليكون أحدث الأندية التي تخلت عن النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.

وقبل الإسماعيلي، خضع لاعبو وادي دجلة لمسحتين للكشف عن فيروس كورونا، وأثبتت الفحوصات إصابة أحد لاعبي الفريق بالفيروس في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يخضع الفريق مجددا لمسحة ثالثة. 

في حين خضع فريق إنبي للمسحة الثانية، والتي كشفت عن إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 5 حالات، بعدما كانت المسحة الأولى أثبتت إصابة 4 حالات، بواقع لاعبين وعضو بالجهاز الفني وعامل.

وخضع فريق طنطا لمسحتين، وتم اكتشاف 7 حالات إيجابية في الفريق، كما خضع المقاولون العرب لمسحتين، وتم اكتشاف حالة واحدة لعامل بالفريق، في حين خضع لاعبو الاتحاد السكندري لمسحتين، وتم اكتشاف حالتين.

لاعبو فريق حرس الحدود خضعوا للمسحة وتم اكتشاف 4 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا، وفي نفس الوقت خضع لاعبو الجونة لفحص طبي وتم اكتشاف حالة واحدة بالفريق، كما خضع لاعبو الانتاج الحربي للمسحات وتم اكتشاف حالة إيجابية واحدة، فيما خضع لاعبو أسوان للمسحة الأولى وتم اكتشاف إصابة واحدة أيضا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل