المحتوى الرئيسى

إيرادات السينما.. «لص بغداد» يتفوق على «الفلوس» في شباك التذاكر

07/01 15:30

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن فتح دور العرض السينمائي والمسارح، بنسبة حضور 25% مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وبدأت عدد من السينمات عرض مجموعة من الأفلام، بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بعودة السينمات من جديد، والأفلام المعروضة هي "الفلوس" و"لص بغداد" و"بنات ثانوي" و"راس السنة" و"صندوق الدنيا"، وحققت الأفلام الخمسة في دور العرض السينمائي أمس الثلاثاء 30 يونيو إجمالي إيرادات بلغت 28,015 جنيه.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» إيرادات الأفلام المصرية، حيث حقق فيلم «لص بغداد» للنجم محمد عادل إمام 13,649 جنيه في المركز الأول، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 بينما حقق فيلم «الفلوس» لتامر حسني مبلغ 11,524 جنيه في المركز الثاني، ويشارك فيه كل من زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف "مي عز الدين وأحمد السقا" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

المركز الثالث كان لفيلم «بنات ثانوي» لمحمد الشرنوبي وهنادي منها، حيث حقق مبلغ 1,942 جنيه، وتدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وهو من بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وهنادي مهنا، ومحمد الشرنوبي، ومحمد مهران، وتامر هاشم ، ومن إنتاج أحمد السبكي من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

وجاء فيلم "صندوق الدنيا" لخالد الصاوي ورانيا يوسف في المركز الرابع حيث حقق 900 جنيه فقط في شباك التذاكر، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، باسم سمرة، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي، وسيناريو وإخراج عماد البهات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل