المحتوى الرئيسى

توبيخ وتمرد.. الأزمات تهدد الوداد البيضاوي قبل مواجهة الأهلي

07/01 14:13

ضربت الأزمات فريق الوداد المغربي، قبل أسابيع قليلة من مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له أغسطس المقبل.

ووفقاً لصحيفة "الأخبار" المغربية، فإن لاعبي الوداد أبدوا تحفظهم، بشأن إجراء معسكر إعدادي مغلق للفريق بالمركب الرياضي ولينيس ببوسكورة.

وتابع التقرير: "جاء ذلك بسبب بعد المسافة بين المركب وبين منازل اللاعبين، فضلاً عن إن المركب كان موضوعا تحت تصرف وزارة الصحة، إذ استقبل 25 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد تماثلت جميعها للشفاء".

وأكمل: "بالإضافة إلى كون المركز تم وضعه رهن إشارة السلطات الصحية، إلا أنه أيضاً كان مركزا لإيواء الأطقم الطبية، التي تم استقدامها من خارج مدينة الدار البيضاء، للمساعدة في احتواء تفشي جائحة كورونا".

وأضاف: "لاعبو الوداد يفضلون خوض المعسكر بمركب بنجلون، لما يضمنه من سلامة لها، خاصةً وأنه تم تجهيزه بتقنيات جديدة".

على الجانب الآخر، وجه سعيد الناصري، رئيس النادي المغربي، إنذار وتوبيخ إلى جميع اللاعبين، بعدما تداول مجموعة من الصور للاعبي الفريق الأحمر وهم يخوضون مباريات مصغرة رفقة أصدقائهم خارج أسوار النادي، وهو الأمر الذي اعتبره الناصري خرقا للقانون الداخلي للنادي.

ووفقاً للصحيفة فإن الناصري حذر اللاعبين من تكرار الأمر، مشيرا إلى أن كل لاعب مرتبط بعقد احترافي مع الفريق، وأن أي إصابة سيتعرض لها اللاعب في مثل تلك المباريات سيدفع نادي الوداد الرياضي ثمنها، وبالتالي فإن أي تصرف مستقبلي سيفرض إصدار عقوبة مالية في حق المخالفين للقانون الداخلي.

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن أمس الثلاثاء، إقامة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، الذي يجمع الأهلي بالوداد، والزمالك بالرجاء، من مباراة واحدة، في الكاميرون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل