المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر: ننتظر رحلة سياحية من بيلاروسيا وسويسرا - اليوم السابع

07/01 23:34

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إننا لم نتوقع أن في أول يوم تأتى طائرات من الخارج، وكنا نتوقع أن السياح سيأتون بعد أسبوع أو عشرة أيام. 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، على القناة المصرية الأولى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه في أول يوليو في السابعة صباحا جاءت طائرة سياح، وكذلك السابعة مساء جاءت طائرة أخرى من أوكرانيا وننتظر رحلة من بيلاروسيا وسويسرا، موضحاً أنه بداء من يوم 10 يوليو سيبدأ طيران منتظم من أوكرانيا إلى الغردقة برحلة واحدة في اليوم.

وقدم محافظ البحر الأحمر الشكر لوزير الطيران، لأن كل شيء تم تطبيقه فيما يخص الإجراءات الوقائية بدقة، مؤكدا أن الإجراءات المتخذة في مطار الغردقة تضاهى مطارات عالمية.

وفيما يتعلق بالشيشة الإلكترونية في محافظة البحر الأحمر، قال: "مشوفتهاش، ولو تصادف وشوفت حاجة زى دي هنغلق المحل ونتخذ إجراءات عنيفة للغاية في ذلك الأمر".

وفى أول أيام بدء عودة حركة السياحة الوافدة إلى مصر، استقبلت اليوم مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ومدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء طائرتين قادمتين من العاصمة الأوكرانية كيف، فى أولى رحلاتها إلى مصر بعد توقف دام قرابة الثلاثة أشهر حيث كانت قد علقت مصر فى مارس الماضى حركة الطيران الدولى فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل