المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة اليوم.. إعتراف سيتيين ووصول الأسطورة ميسي لمئويته السابعة - بالجول

07/01 11:05

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

أثبت المدرب الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة أنه نسخة طبق الأصل ” رقمياً ” من المدرب السابق للفريق إرنستو فالفيردي الذي اقيل من منصبه منتصف الموسم الجاري. لمعرفة باقي التفاصيل.

طالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء في الثلث الأخير من مباراة الفريق مساء الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

اعترف المدرب الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني أن الفوز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم أصبح أكثر تعقيداً بعد فقدان الفريق لنقطتين جديدتين مساء الثلاثاء. لمعرفة باقي التفاصيل.

تحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الاسباني عن لاعب الفريق السابق أنطوان جريزمان الذي انتقل للعب في برشلونة لكنه لم ينجح في ترك بصمة مع الفريق الكتالوني حتى الآن. لمعرفة باقي التفاصيل.

عاد برشلونة 8 أعوام للخلف بسبب حصول أتلتيكو مدريد على ركلتي جزاء في مباراة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني إلى رقم مميز خلال مباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل