المحتوى الرئيسى

Xiaomi Redmi K20 يبدأ في تلقي تحديثات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12 | جوال بلس

07/01 02:05

بدأ تحديث هاتف شاومي Redmi K20 لأحدث واجهة تشغيل من شاومي MIUI 12 بشكل عالمي، وأكدت Xiaomi. ان التحديث الجديد لوجهة شاومي الجديدة MIUI 12 سيبدأ بالوصول العالمي لهواتف شاومي ريدمي K20 بطريقة تدريجية وتعمل الشركة على إصدار التحديث للهواتف الأخرى أيضًا.

وأكد بعض مستخدمي هواتف Redmi K20 في تلقي التحديث، وفقًا لمنتدى Mi، يأتي تحديث MIUI 12 على شكل V12.0.1.0.QFJINXM لـ Redmi K20 ويجلب مجموعة من الميزات الجديدة التي نعرف أنها جزء من MIUI 12. وفقًا لما ذكر في منتدي شاومي فإنه يأتي مع ثلاثة تغييرات رئيسية لها تم تصنيفها على أنها “رسوم متحركة للنظام” و “مرئيات النظام” و “حماية الخصوصية”.

وفقًا لمشاركة العديد من المستخدمين في منتدى مجتمع Mi، يحصل Redmi K20 على الإصدار V12.0.1.0.QFJINXM. حيث يجلب MIUI 12 مجموعة من الميزات الجديدة من حيث الجماليات والوظائف. منها أنه سوف يحصل مستخدمو Redmi K20 على رسوم متحركة جديدة للنظام، ومرئيات النظام، وحماية الخصوصية التي شاركتها Xiaomi لأول مرة عندما كشفت عن MIUI 12 في أبريل الماضي.

يوضح سجل التغيير MIUI 12 لـ Redmi K20 محرك الرسوم المتحركة الجديد كليًا مع تقنية النافذة الديناميكية، وهو تصميم مرئي جديد تمامًا يعمل لجميع أنواع المحتوى واللغات. ويذكر أيضًا أن MIUI 12 هو أول نظام تشغيل محمول يعمل بنظام Android وخضع لـ “اختبار صارم لحماية الخصوصية”.

يبلغ حجم التحديث 873 ميجابايت ويجب أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي Redmi K20 في الأيام القليلة القادمة. عند توفر التحديث يجب أن يظهر التحديث في قسم الإشعارات الخاص بهاتفك، ولكن يمكنك التوجه إلى الإعدادات > حول الهاتف > تحديث النظام، ثم إضغط على التحقق من وجود تحديث. لتعرف ان كان التحديث توفر لهاتفك ام لا.

كانت شركة Xiaomi قد شاركت في وقت سابق أن سلسلة Redmi K20 وسلسلة Mi9 سيكونان أول من يحصل على تحديث MIUI 12 الجديد. والان أكدت الشركة على الطرح التدريجي لـ Redmi K20، مما يعني أنه لن يحصل جميع مستخدمي Redmi K20 على التحديث على الفور ولكن سوف يضطر باقي المستخدمين الى  الانتظار بضعة أيام حتى يصل التحديث الجديد الى هواتفهم. وذكرت الشركة أيضًا أنها تعمل على إطلاق MIUI 12 للهواتف الأخرى الخاصة بها أيضًا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل