المحتوى الرئيسى

محمد بركات: عودة الدوري في صالح المنتخب.. وأفضل بقاء رمضان صبحي في الأهلي

07/01 01:11

تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر، عن قرارات اتحاد الكرة بعودة النشاط الرياضي، ورؤيته لمصير رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لـ الأهلي.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لم نستاء من تأجيل اجتماع الجبلاية مع مدربي المنتخبات، أعضاء اللجنة الخماسية كان لديهم أزمات في عودة النشاط واندية كثيرة كانت رافضة لهذا القرار". 

اقرأ أيضًا | محمد بركات: باب منتخب مصر مفتوح للجميع.. ولا يمكننا تجاهل عمرو وردة

وأضاف: "كلنا سعداء بعودة النشاط، لأن فترة التوقف كانت طويلة جدًا لمدة 3 أشهر ونصف، وهذه فترة كبيرة على لاعب الكرة، الدولة قررت عودة النشاط، ولا يوجد نقاش في ذلك، وعودة الدوري ستفيد المنتخب كثيرا".

وأردف: "اللجنة الخماسية سألت حسام البدري عن التوقيت المناسب للفرق لبدء مبارياتهم، يوجد دور ثاني كامل وسيكون مضغوطا، والبدري قال ليس أقل من 6 أسابيع تكون فترة إعداد للأندية قبل استئناف الدوري".

وتابع: "التنازل عن 25% من المستحقات هذا واجب علينا كلنا وهذه ظروف في العالم كله، والمبادرة الأولى كانت من حسام البدري، وهذا حتى عودة النشاط".

واستكمل: "أفضل بقاء رمضان صبحي في الأهلي حاليًا عن عودته للاحتراف، عندما عاد شاهدنا مشاركته مع المنتخب الأولمبي وكان إضافة، ولكن في النهاية هذا قرار يعود للاعب، وينظر للمكان الذي يرتاح فيه".

وأتم بركات حديثه متحدثًا عن حسام عاشور: "مصر كلها تعلم ما أضافه عاشور للأهلي، والأهلي أيضًا أضاف للكل وخيره علينا، ولكن في النهاية حسابات اللاعب تختلف عن حسابات الجماهير، ومهما كان قرار عاشور لن ينسى الناس ما قدمه على مدار السنوات الماضية".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل