المحتوى الرئيسى

سعد سمير إيجابي 'كورونا'.. والأهلي يخفي

07/01 00:25

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بنتائج مسحة فيروس كورونا داخل القلعة الحمراء بعد خضوع اللاعبين لمسحة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي تعرض للإصابة بفيروس كورونا وهو ما أثبتته نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن المسحة الأولى التي خضع لها جميع لاعبي الأهلي أثبتت وجود عينة إيجابية وحيدة كانت لسعد الدين سمير ليتكتم مسئولو الأهلي بشكل كامل وقتها وحرصوا على رفض الإعلان عن الأمر في وسائل الإعلام.

واتبع مسئولو الأهلي كافة الخطوات الاحترازية في هذا الملف ووضع اللاعب تحت العزل طوال الفترة الماضية وعدم مشاركته في التدريبات بشكل نهائي لحين الاطمئنان عليه بصورة كاملة.

وطلب مسئولو الأهلي من اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، عدم الإعلان عن الأمر في وسائل الإعلام وبقاء الأمر في إطار من السرية الكاملة حتى لا يحدث أي لغط.

وكان مسئولو الأهلي على تواصل مع سعد سمير في الفترة الماضية من أجل الاطمئنان عليه بشكل كامل حيث خضع لبعض الفحوصات الطبية والتي أظهرت تحسن الوضع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل