المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة اليوم.. رحيل آرثر ميلو إلى يوفنتوس وإنضمام بيانيتش بعقد لمدة 4 سنوات - بالجول

06/30 11:41

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم الاثنين رسميا عن رحيل أرتور ميلو إلى يوفنتوس الإيطالي ليخلق الأمر جدلاً كبيرا في الشارع الرياضي الكتالوني. لمعرفة باقي التفاصيل.

يستعد المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة الاسباني كيكي سيتيين لخوض مباراة جديدة مع الفريق الكتالوني عندما يستقبل أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في ملعب الكامب نو برسم مباريات الدوري الاسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

استقر نادي برشلونة الاسباني على الخليفة المؤقت للمدير الفني الحالي كيكي سيتيين في الفترة المقبلة حال استمرار انحدار الفريق في نفق النتائج السلبية. لمعرفة باقي التفاصيل.

أصبح النجم البوسني ميرالم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي لاعباً في صفوف فريق برشلونة الاسباني بشكل رسمي اليوم الاثنين حسبما اعلن النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه على شبكة الانترنت. لمعرفة باقي التفاصيل.

أعلن برشلونة رحيل لاعبه البرازيلي آرثر ميلو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم الجاري. لمعرفة باقي التفاصيل.

يستضيف فريق برشلونة فريق أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو. لمعرفة باقي التفاصيل.

يرى كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة أن الشجار الذي نشب بينه وبين لاعبي الفريق عقب لقاء سيلتا فيجو كان أمر طبيعي. لمعرفة باقي التفاصيل.

أعلن نادي برشلونة عن قائمته المستدعاة لمباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. لمعرفة باقي التفاصيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل