المحتوى الرئيسى

الزمالك: سنعلن تفاصيل صفقة دونجا قريبًا.. ولا نحتاج ضم عبد الله السعيد

06/30 11:11

“دونجا في الزمالك”.. يبدو وأن الأمور قد حُسمت بشكل نهائي فلم يتبقى سوا الإعلان رسميًا عن الأمر، ليخرج علينا حمادة أنور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ويتحدث عن صفقة لاعب بيراميدز، وكذلك موقف الأبيض من التعاقد مع عبد الله السعيد.

دونجاوقال أنور في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورتس”: “مجلس الإدارة سيعلن تفاصيل صفقة دونجا فى الوقت المناسب”.

وتابع: “عبدالله السعيد لاعب بيراميدز رقم واحد في الدوري المصري وسيضيف لأي فريق، ولكن الزمالك لديه لاعبين كبار في هذا المركز”.

وأكمل: “الزمالك لا يقف على كهربا جناح الأهلي، أو أي لاعب مهما كان اسمه، الأبيض استبدل 17 لاعبًا عام 2015 وحصل على الدوري، كهربا قرر أن يخرج بهذه الطريقة، والعلاقة بينه وبين الزمالك وصلت لطريق مسدود”.

واستكمل: “باب الصفقات لم يغلق بعد في الزمالك، أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يجلس دائمًا مع كارتيرون المدير الفني ويعرض عليه اللاعبين، وبعد ذلك يتم العرض على مجلس الإدارة ونحن ننهي كل شئ”.

وأضاف: “نترقب اجتماع كاف لتحديد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى مراعاة المواعيد والمسافة بين المواجهات”.

واختتم: “هناك نغمة أن مجلس إدارة الزمالك ضد قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي، هذا غير صحيح، نحن داعمون ومن أكثر الأندية التي لا تحيد عن قرارات الدولة، بالنسبة لنا القيادة السياسية رقم واحد”.

الأهلي

وكشف جاريدو عن طموح الوداد في المرحلة المقبلة سواء محليًا أو إفريقيا، موضحًا:

“الوداد نادي عريق يمتلك جماهيرية وشعبية غير عادية، جماهيره لا تردى إلا بحصد الألقاب في كل منافسة يدخلها النادي، وهو ما يُحتم علينا المقاتلة في البطولات التي نشارك بها حتى نحقق اللقب ونرضي طموح الجماهير”.

“نستعد بقوة في الوقت الحالي من أجل العودة إلى المنافسة المحلية والإفريقية بالصورة المطلوبة، هدفنا هو تحقيق الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا وسنقاتل بكل ما نملك لتحقيق ذلك مع استئناف النشاط الكروي في المراحل المقبلة”.

“الجهاز الفني واللاعبون متكاتفون من أجل الاستمرار في المنافسة الإفريقية والاقتراب خطوة جديدة من حمل اللقب الغالي، كما أن موقفنا جيد في بطولة الدوري ويجب أن ندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة لإرضاء الجماهير العريضة”.

“الفترة المقبلة ستحتاج إلى تعامل خاص لتحقيق النجاح المنتظر خلالها، سنعاني من ضغط مباريات كبير بعد فترة غياب طويلة عن التدريبات وهو ما يجعلنا نحتاج إلى التعامل بحذر مع كافة اللاعبين والتحضير بدنيا بالصورة اللازمة”.

الأهلي

تُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل أسوار القلعة الحمراء، إلي أن السويسري رينيه فايلر قد أصدر فرمانه النهائي بشأن العائدين إلي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وأفادت التقارير إلي أن فايلر قد اختار الثنائي «محمد شريف، أكرم توفيق» فقط من بين جميع المعارين، رفضًا كل اقتراحات لجنة التخطيط بشأن منح البعض فرص العودة من جديد أمثال «وليد أزارو، ناصر ماهر، باسم علي، أحمد ياسر ريان، صلاح محسن».

وفي ذات السياق، فقد أبلغ عبد الحفيظ الثنائي “محمد شريف، وأكرم توفيق» المعارين إلى إنبي والجونة على التوالي، بالعودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، مع مطالبتهم بالتركيز فيما هو قادم من دون التفكيرفي لعروض المقدمة لهما.

وتأتي قائمة المُعارين على النحو التالي:

-“ناصر ماهر، صلاح محسن، فوزي الحناوي”.. نادي سموحة.

-“أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، باسم علي”.. نادي الجونة.

-“عمار حمدي، عمرو جمال، أحمد علاء”.. نادي طلائع الجيش.

وعلى الجانب الأخر، فتسيطر حالة من الغضب على لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بعدما رفض فايلر فرة عودة بعض اللاعبين الأخرين، خاصة لحاجة الفريق لهم ووجود حالة من النقص في مراكزهم أمثال باسم علي بعد رحيل أحمد فتحي، وكذلك أزمة صانع الألعاب على الرغم من وجود ناصر ماهر وعمار حمدي.

كما تريد لجنة التخطيط منح أحد الثلاثي “أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وليد أزارو” فرصة جديد من قبل فايلر، من أجل عدم التعاقد مع  مهاجم أجنبي جديد في ظل أزمة عدم تواجد رأس حربة قوي للفريق.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل