المحتوى الرئيسى

من هو "حلم الجماهير" خامس صفقات الزمالك؟

06/29 18:21

أثار نادي الزمالك المصري حالة من الحيرة على مدار الساعات الماضية، بعد إعلانه عن التعاقد مع لاعب جديد يعتبر أحد أهم اللاعبين في الكرة المصرية.

وقالت قناة الزمالك في وقت مبكر من صباح الإثنين، إن النادي المصري أتم التعاقد مع لاعب طالما مانت الجماهير البيضاء تحلم بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

"العين الرياضية" تواصلت مع مصدر داخل نادي الزمالك، للتعرف على اللاعب المقصود، في ظل الأسماء الكثيرة التي تم طرحها على الساحة على مدار الساعات الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض لـ"العين الرياضية" أن اللاعب المقصود هو نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط بيراميدز المصري، الذي أتم مسؤولو النادي الاتفاق معه. 

وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض، تم الاتفاق خلالها على الانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، ووقع على عقود انتقاله لمدة 4 مواسم.

وشهدت الجلسة التي عقدت، الأحد، في منزل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حضور أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

دونجا، الذي ينتهي عقده بعد موسمين، وقع على العقود في انتظار توصل الزمالك لاتفاق مع بيراميدز على الانتقال خلال الفترة المقبلة.

نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز

وأكد المصدر أنه من الممكن إبرام صفقة تبادلية، لتخفيض الطلبات المادية المطلوبة من بيراميدز لبيع اللاعب في الفترة المقبلة.

المصدر أشار إلى أنه من المنتظر أن تتضمن الصفقة انتقال محمود عبد العزيز وأحمد رفعت، لاعبي الزمالك، إلى بيراميدز، أوانتقال محمود عبد العزيز مع إعارة إمام عاشور، بخلاف حصول بيراميدز على مقابل مادي.

وفي حالة إتمام الصفقة، سيكون لاعب الوسط المصري هو خامس صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق إتمام نادي الزمالك التعاقد مع 4 لاعبين، منهم لاعبان محترفان، بالإضافة إلى لاعبين محليين.

وعلمت "العين الرياضية" أن الثنائي الأجنبي الذي أتم الزمالك التعاقد معه يضم حمزة المثلوثي، ظهير الصفاقسي التونسي، وآري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل