المحتوى الرئيسى

مقتل طفلة الطالبية على يد رجلين بعد التعدي عليها جنسيا -تفاصيل صادمة

06/29 13:51

أقدم سباك، على قتل طفلة 12 عاما بالاشتراك مع آخر في منطقة الطالبية بالجيزة، فيما كشفت التحريات الأولية تفاصيل صادمة بالجريمة.

وأفادت التحقيقات الأولية، بأن السباك المتهم ارتكب الجريمة انتقاما من والدة (الطفلة) بسبب علاقة غير الشرعية، وقبل تنفيذ الجريمة بساعات طلبت الأم من نجلتها الذهاب إلى السباك لاستلام هاتف محمول جديد فذهبت الضحية إلى مكان الواقعة.

غير أن السباك استدرج الطفلة واعتدى عليها جنسيا بمساعدة عامل آخر حتى فقدت الوعي، وعندما حاول أن يخفي معالم جريمته قتلها وأشعل النيران في جثتها وقطعها إلى أجزاء وألقاها في برميل يحتوى على مادة كاوية «بوتاس».

على الجانب الآخر، شعر والد الطفلة بالقلق من تغيب ابنته لعدة ساعات فحرر محضرا في قسم شرطة الطالبية.

وأثناء سماع أقوال والدة الطفلة، اعترفت أنها أرسلت نجلتها "فجر" 12 عاما إلى سباك يدعى "عيد" لاستلام هاتف محمول، حيث اكتشف رجال المباحث أن آخر اتصال كان بين والدة الضحية والمتهم فتتبع رجال المباحث كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية للتوصل إلى مكان الجريمة هو مخزن مهجور خاص بالمتهم.

وتبين أن المتهمين وضعا الجثة بخزان يحتوي على مادة كاوية؛ لإخفاء معالم جثة الطفلة، التي تعرضت للقتل بعد الاعتداء عليها جنسيًا.

وبإعداد الأكمنة وبإجراء التحريات تمكنت قوة أمنة من رجال المباحث من القبض على المتهم الأول سباك، وعامل آخر اشترك مع الأول في تنفيذ الجريمة.

وانتقل فريق من النيابة الكلية بجنوب الجيزة إلى مكان الجريمة لمعاينة الواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفلة بعد تشريحها بالطب الشرعي، كما طلبت لتحريات رجال المباحث التكملية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامهما باغتصاب الطفلة وقتلها ووضعها داخل برميل يحتوى على مادة كاوية "بوتاس".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل