المحتوى الرئيسى

رد محمد رمضان على المُنجمة التي تنبأت بتعرضه لحادث

06/28 16:21

محمد رمضانمحمد رمضان الامبراطورالامبراطور المنجمةالمنجمة النجاحالنجاح حادثحادث أحمد زكيأحمد زكي

170 المشاهدات

رد الفنان محمد رمضان على ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج والتوقّعات، والتي تنبّأت له بنجاح باهر قادم إليه، بالإضافة إلى تعرّضه لحادث عابر سوف يخرج منه بسلام.

اقرأ أيضًا: منى السابر تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة

نشر الفنان محمد رمضان مقطعًا من توقعات ليلى عبد اللطيف في خصوصه، والتي قالتها عبر برنامج “أنا هيك”، متنبئًة له بنجاح باهر هذه السنة، وتعرّضه لحادث لكنه سيمر على خير.

وعلّق رمضان على توقّعات ليلى عبد اللطيف في حقه قائلًا: “لعلو خير إن شاء الله، ثقة في الله نجاح”، وبذلك تفاعل جمهور الفنان المصري مع مقطع الفيديو، واختلفت الآراء حوله، حيث أكّد البعض أنه وإلى الآن يحقق “محمد رمضان” نجاحات باهرة في المجال الفني، بينما رفض البعض الآخر ما قالته المنجمة لأن لا أحد يطّلع إلى علم الغيب.

اقرأ أيضًا: كيف تقضي سميرة سعيد حياتها خلال الحظر المنزلي؟

من جهة أخرى لفت محمد رمضان الأنظار إليه بأحدث صورة مع زوجته نسرين، والتي نشرها عبر حسابه الشخصي على انستغرام، مع حرصه الشديد على إعلان حبه لها بقوله: “مراتي وحبيبتي وشريكة حياتي”، وحظيت تلك الصورة على تفاعل كبير من قِبل الجمهور، الذين بدأوا يتغزلون بجمالها الأوروبي، متمنين لهما الصحة والسعادة طيلة العمر.

اقرأ أيضًا: شاهد: فيديو للفنانة اصالة وهي طفلة…

محمد رمضان

على الصعيد الفني ما زالت موجة من الجدل مشتعلة بخصوص مسلسل “الإمبراطور”، الذي يتحدث عن حياة الفنان أحمد زكي وأعلن محمد رمضان عن تقديمه، وجراء ذلك أعلن أقارب الفنان الراحل عن موقفهم تجاه العمل، فبعضهم كان مؤيدًا شرط أن يقرأ السيناريو أولًا، أما البعض الآخر رفض الفكرة على الإطلاق، نظرًا لأن النجم الراحل “أحمد زكي” أوصى قبل وفاته بعدم عرض سيرة حياته حرصًا على احترام خصوصيته.

اقرأ أيضًا: تعرّف إلى أسرار حياة سوسن بدر وعدد مرّات زواجها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل