المحتوى الرئيسى

لجان ضبط الجودة تستقبل طلاب الثانوية العامة أمام اللجان بالقليوبية

06/28 12:46

شهدت لجان الثانوية العامة، بإدارة قليوب التعلمية حالة من الانضباط أمام اللجان، حيث فرضت الإدارة حواجز أمام اللجان منعا لتكدس الطلاب وتم تخصيص 10 موظفين خارج اللجان لتنظيم دخول الطلاب منعا للتكدس والازدحام.

وأشار محمد عبد المقصود، مدير إدارة قليوب التعليمية، أنه بناء على تعليمات طه عجلان، وكيل الوزارة تم تخصيص 10 من المعلمين أو الإداريين لمتابعة تباعد وتنظيم الطلاب خارج اللجنة "لجان ضبط الجودة"، وذلك بالتعاون مع أفراد الشرطة المتواجدين في محيط اللجنة وتنفيذ الحرم الأمن للجنة.

وأشار عبد المقصود، إلى أنه تابع اللجان لمراقبة تواجد جميع الملاحظين وأفراد أمن اللجنة بفناء المدرسة لمتابعة عملية تباعد الطلاب أثناء وبعد إتمام إجراءات التعقيم وذلك حتي الساعة التاسعة صباحًا وبعد انتهاء التعقيم يتم اصطحاب الطلاب إلى لجانهم بتواجد الملاحظين .

كان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم قد أكد على استحداث مهمة "ضبط الجودة الإلكتروني" على أن يسمح لعضو من التطوير التكنولوجي (ليس لديه أقارب باللجنة حتى الدرجة الرابعة وكتابة إقرار موانع بذلك) بالتواجد من الساعة (7.30 صباحا) حتى الساعة (9.30 صباحا)، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وتكليف عضو لجنة الإدارة بتوثيق ميعاد دخول الطلاب وإجراءات التعقيم الوقائية والنظافة الداخلية والخارجية بلجنة السير، على أن ترسل إلي لجنة الادارة التابع لها.

وتكليف التوجيه المالي والإداري بمتابعة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بأدوات التعقيم والمستلزمات الوقائية وإعداد تقرير يومي مفصل يرسل إلى غرفة عمليات الإدارة التعليمية والذي بدوره يرسل إلى غرفة عمليات المديرية ثم إلى غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل