المحتوى الرئيسى

كلوب عن الاحتفال بالدوري الإنجليزي: سنجوب شوارع المدينة به في منتصف الموسم المقبل

06/07 10:50

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن هناك فرصة أمامهم من أجل الاحتفال بلقب بطولة الدوري الإنجليزي 2019/2020 في الموسم المقبل.

وأصبح ليفربول على وشك حسم لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا، ويحتاج الفريق لفوزين فقط في مبارياته التسع الأخيرة لضمان التتويج به.

يعود الدوري الإنجليزي في 17 يونيو الجاري بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وزيادة حالات الإصابة بين الأفراد في إنجلترا.

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلق على فشل ليفربول في صفقة فيرنر

ليفربول

تحدث كلوب عن وجهة نظره في الاحتفال باللقب في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا، وقال: "لا يمكنك الاحتفال بالطريقة التي لطالما حلمت بها، هذا ليس أمرًا جيدًا، أفهم ذلك تمامًا".

وتابع: "لم أتخيل أبدًا أنني سأحتفل باللقب في الملعب بمفردي ثم العودة إلى المنزل بدون حضور الجماهير، لكننا لا يمكننا تغيير هذا الوضع".

وأضاف: "تعود الحياة إلى طبيعتها عندما يجد شخصًا ما لقاح لعلاج المرضى من فيروس كورونا، عندما تكون معدلات الإصابة صفرًا، سيأتي ذلك اليوم في النهاية، ثم سيحق لنا الاحتفال باللقب".

وواصل: "إذا كان هذا اليوم في الجولة الثانية عشر أو الثالثة عشر من الموسم المقبل، ونريد الاحتفال باللقب عن الموسم الحالي، فمن سيوقفنا؟ سيكون الكأس بحوزتنا يمكننا الاحتفال به في أرجاء المدينة على حافلة اللاعبين وبين الجماهير، ولا يهمني ما يعتقده الآخرون عنا حتى لو وصفوا أفعالنا بالجنون".

وأتم: "ربما يكون احتفالًا مختلفًا لكن في بعض الأحيان لا بأس به على الإطلاق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل