المحتوى الرئيسى

◄ | شاهد | أسترالية تهجر سباق السيارات: اختارت مهنة الأفلام غير الأخلاقية طمعا في المال - المصري لايت

06/07 04:20

أجرت صحيفة «ديلي تليجراف» البريطانية مقابلة عبر الفيديو مع الأسترالية رينيه جراسي البالغة 25 عاما، التي هجرت سباقات السيارات لتدخل عالم الصور والأفلام غير الأخلاقية مقابل المال.

ورغم دخول رينيه عالم سباقات السرعة عام 2015 كأول متسابقة لسباقات Supercars الأسترالية، لكنها فضلت العام الماضي الابتعاد عن هذه الرياضة والدخول في تجربة مغايرة، وفقا لـ«سبوتنيك».

Australia’s first full-time female @Supercars driver – @ReneeRacer – is earning as much as $25,000 a week after quitting her career as a V8 driver to become a porn star, via @telejamesphelps https://t.co/vXKVxsULZD pic.twitter.com/gvVTlWHXIO

— Telegraph Sport (@telegraph_sport) June 5, 2020

وحسب الصحيفة، فإن رينيه تبيع حاليا صورا وأفلاما إباحية مقابل اشتراك شهري عبر أحد المواقع الإباحية العالمية، ويبلغ دخلها أسبوعيا حوالي 25 ألف دولار.

وفي أول مقابلة مع وسائل الإعلام بعد ابتعادها عن سباقات السرعة، أبدت رينيه رضاها التام بمهنتها الجديدة وسعادتها الكبيرة للمقابل المالي الكبير الذي تتقاضاه حاليا، مقارنة مع المدخول الضعيف سابقا.

وبالنسبة للعودة إلى حلبات السباق أكدت رينيه أن شغفها بسباقات السيارات انتهى كليا بعد دخولها في مجال جديد يدر عليها أموالا طائلة.

What is coming is better than what it gone.

A post shared by RENÈE GRACIE (@renee_gracie) on Aug 20, 2019 at 3:40am PDT

Hakuna Matata

A post shared by RENÈE GRACIE (@renee_gracie) on Jul 13, 2018 at 3:06pm PDT

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل