المحتوى الرئيسى

نوال الزغبى: وائل كافورى «رجل متكامل» لكننا صديقان فقط | المصري اليوم

06/07 03:41

رغم تأكيد البعض زواج المطربة اللبنانية نوال الزغبى من المطرب وائل كافورى، فإن «نوال» نفت تلك الشائعات، مؤكدة أنهما صديقان ليس أكثر من ذلك، وهى صداقة عمرها 23 عامًا، مشددة على أنها لا تفكر فى الارتباط عاطفياً، ولن تُقدِم على خطوة الزواج بعدما فشلت فى تجربتها الأولى، مشددة على أن «وائل» حالة استثنائية بالنسبة لها، وأنه رجل متكامل، وتجمعهما صداقة وطيدة ليس أكثر من ذلك. وقالت «نوال»، لبرنامج «ضحك ولعب وجد»، للإعلامى محمد قيس، على قناة MTV اللبنانية، إنها لم تنبهر بحفلات الأون لاين التى أحياها بعض المطربين خلال الفترة الماضية، وإنها لن تخوض تلك التجربة إلا بفكرة مبتكرة. وأضافت أن حفل نانسى عجرم كان شبابيا بأسلوب مختلف، كما وصفت نجوى كرم بأناقتها فى حفلها.

نوال الزغبي تشيد بقوة أصالة في التعامل مع طلاقها من طارق العريان.. والأخيرة ترد

لماذا رفضت نوال الزغبي الغناء لهيفاء وهبي؟.. نانسي عجرم السبب

نوال الزغبى: تتر «سلطانة المعز» أخرجني من عزلة «كورونا»

وانتقدت «نوال» النجوم والنجمات الذين ينشرون فيديوهات عبر تطبيق «تيك توك»، مؤكدة أن ذلك يقلل من قيمتهم أمام جمهورهم.

وأكدت «نوال» أن المطربات هيفاء وهبى وأصالة ونادين لسن صديقاتها المقربات، ولكنها تحترم فنّهن، مشيرة إلى أنها تساند هيفاء فى قضيتها ضد مدير أعمالها السابق، قائلة: «الله ينصرها»، ووصفت أصالة بأنّها أقوى منها فى تجربة الطلاق لأنها لم تبتعد عن الساحة الفنية مثلما فعلت هى وقت انفصالها، وقالت عن «نجيم» إنّها من الأجمل على الساحة الدرامية فى لبنان، لكن الممثلة لا تعتمد فقط على جمالها، بل على أدائها، مشيدةً بالنجمة سيرين عبدالنور، وقدّمت إطراء للممثلة ماغى بوغصن، حيث قالت عنها: «قمر ومبدعة».

وعن المطرب فضل شاكر، قالت «نوال»: «من منطلق معرفتى الشخصية به، لا أشعر أن فضل قد يؤذى أحداً، وأتمنى أن يعود إلى حياته الطبيعية والساحة الفنية، فقد ظلم نفسه وظُلِم، ولقد دفع الثمن».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل