المحتوى الرئيسى

بيراميدز: نبني فريق سيقهر القطبين.. ولم نفكر في عاشور وصالح جمعة وكينو سيعود لنا

06/07 10:50

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز، موقف ناديه من التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وخرج صالح جمعة نهائيًا من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، والذي طالب بالاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة لجهوده.

<a href='/tags/76817-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A'>أحمد الشناوي</a>

وقال هاني سعيد في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “حاليًا الإدارة الموجودة في بيراميدز تعمل على هيكلة المنظومة الإدارية وذلك ليكون بيراميدز هو المنافس الأول للقطبين على الألقاب بالإضافة ليكون النادي جاذب للاعبين الكبار بعيدًا عن الإغراءات المالية”.

وأضاف: “أعلننا عن ضم أحمد فتحي مبكرًا لأنه لاعب كبير وأسطوري ولا يمكن تعرضه للإهانة وهو يمثل إضافة لأي فريق”.

وأكمل: “أتممنا التعاقد مع فتحي بعد شهر يناير بفترة قصيرة وإذا كان توصل لاتفاق مع الأهلي لكنا تراجعنا في التعاقد معه فنحن لن نضم أي لاعب غصبًا عنه”.

وعن إمكانية التعاقد مع شريف إكرامي حارس الأهلي رد قائلًا: “حتى الآن لم نضم سريف إكرامي ولن يتم الإعلان عن أي صفقة إلا بعد الانتهاء منها وتوقيع العقود”.

وأردف: “نحن ليس لدينا أي أزمة في مركز حراسة المرمى ولا نريد رحيل أي حارس موجود في الفريق لكن لو طلب أحدهم الرحيل بالتأكيد سنفكر في الأمر”.

واستمر: “أحمد الشناوي حارس كبير ولا يختلف أحد على إمكانياته لكني أرى أنه مقصر في حق نفسه مثل محمود عبد الرازق شيكابالا الذي كان يمكن أن يكون أساسي في منتخب مصر خلال السنوات الـ10 الأخيرة”.

وتابع: “لا أريد الاستغناء عن أحمد الشناوي لكنه إذا أراد الرحيل سأجلس معه ونتفق على كل شئ”.

وبشأن ضم حسام عاشور وصالح جمعة أكمل حديثه قائلًا: “نحن لدينا أولويات في التعاقدات، فنحن لا نحتاج لضم وسط ملعب، ولم نفكر أبدًا في ضم صالح جمعة”.

وعن عمر جابر واقترابه من الانضمام للزمالك رد قائلًا: “عمر جابر مستمر معنا الموسم المقبل، أما أحمد الشيخ لاعب الأهلي فتم عرضه علينا ونفس الأمرللجزائري كريم العريبي، وكينو سيعود لنا بعد عدم ظهوره بالشكل الأمثل في الإمارات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نعتبر عبد الله السعيد أحد أفراد الجهاز الفني ونتحدث معه في بعض القرارات، كن في الحقيقة لم يكن له دورًا في صفقة أحمد فتحي”.

ذعمت تقارير صحفية جزائرية أن ثلاثة أندية عربية، هم “الأهلي، وبيراميدز، الهلال السعودي” بالإضافة إلي نادي فرنسي كبير مهتمون بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي.

وقال موقع “دي زد فوت” الجزائري أن الرباعي يحاولون في الوقت الحالي التعاقد مع كريم لعريبي بعد ظهوره بشكل طيب في الدوري التونسي إضافة إلى حالته الجيدة في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقرير ذاته أن النجم الساحلي يحاول الاستفادة من المستوى المميز للاعبه الجزائري من أجل تحقيق عائد جيد من وراء بيعه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحفية إلي أن الأهلي قد دخل بقوة في الصفقة حيث اقترب عرضه من 3 مليون دولار، مع عقد يكفل للاعب ما يقرب من مليون و200 ألف دولار سنويًا.

وفي ذات السياق، يُعاني المارد الأحمر من أزمة في مركز رأس الحربة، في ظل تراجع مستوى مروان محسن، ورحيل أزارو نهائيًا بشكل شبه مؤكد، بالإضافة إلي عدم ظهور بادجي بالمستوى الفني اللائق، والذي  تُشير التقارير إلي اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

ويرغب لعريبي في البحث عن مشروع جديد يسمح له بالحصول على فرصة أكبر من أجل الانضمام لمنتخب الجزائر وسط المنافسة الشرسة التي يعيشها لاعبو المنتخب الفائز ببطولة أمم إفريقيا.

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل