المحتوى الرئيسى

شوبير يرد على هجوم مرتضى منصور: "اللي بيتكلم مجنون"

06/07 01:55

رد الإعلامي الرياضي ولاعب الأهلي السابق، أحمد شوبير على هجوم مرتضى منصور تجاه نجله مصطفى شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر، بالتلميح بالرد على مهاجمته.

وألمح شوبير من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” برد تجاه مرتضى منصور بعد هجومه على نجله: “إذا كان اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل”.

إذا كان اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 6, 2020

وهاجم مرتضى منصور نجل شوبير مدعيًا بحصوله على 5 مليون جنيه سنويًا، وذلك للرد على التسريبات التي خرجت عن راتب نجل فاروق جعفر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مرتضى منصور

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على نظيره في الأهلي، محمود الخطيب:

“يا خطيب لو أنت راجل أخرج بنفسك وقل إن مرتضى منصور كاذب، الزمالك لن يسكت عن حقه، لأنه لديه رئيس قوي، أنتم لا تستطيعوا أن تخرجوا وتواجهوني في الأقاويل التي أقولها، لكنكم تعرفون بأنني أقول الحقيقة”.

“لو مجلس النادي الأهلي (عنده دم) يستقيل فورا، الرئيس الشرفي فاضحكم وكاسر عينكم، بعد ما حدث من تركي آل الشيخ وفضحه لكم وسركم يجب عليكم أن تختبئوا وتستقيلوا أشرف لكم بدلًا من صنع بطولات وهمية”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن رواتب لاعبي الأهلي بعد تسريب عقد نجل فاروق جعفر، موضحًا:

“علي معلول عقده في الأهلي 30 مليون جنيه في العام، ووليد سليمان يأخذ 22 مليون جنيه وهو (على المعاش وبيشطب)، وتخرجون علي لتحاسبوني على عقود لاعبي الزمالك، لماذا التركيز فقط على فريق الفارس الأبيض فقط؟”.

“ابن شوبير يتقاضي 5 مليون جنيه في العام الواحد، إنما ابن فاروق جعفر عقده ينص على راتب سنوي 750 ألف جنيه ولم يحصل عليهم حتى الآن، لماذا كل هذا التركيز مع لاعبي الزمالك فقط”.

واختتم مرتضى منصور للحديث عن وضع صالح جمعة مع القلعة الحمراء:

“إذا كنت لا تريد صالح جمعة اتركه، لماذا تعذبه؟ وهو ليس أسير أو خدام لديكم، واللاعب يريد الرحيل، اتركه كما حدث مع حسام عاشور، أنتم تضيعون مستقبل واحد من أفضل لاعبي مصر”.

مرتضى منصور

وعلق مرتضى منصور على تعامل الأهلي مع قائده، حسام عاشور موضحًا:

“حسام عاشور تم فرمه مع قبل مجلس إدارة الأهلي على الرغم من تاريخه الطويل مع الفريق وتحقيقه لإنجازات تاريخية بقميص الفريق، وهذه رسالة تحذيرية لكافة لاعبي الفريق بأن هذا سيكون مصيرهم في النهاية”.

“هذه رسالة لكل لاعب يحقق بطولات في الأهلي، ستكون نهايتك مثل حسام عاشور بعد كل سنوات التعب من أجل الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء لا يقدر أي شئ هو فقط يفكر في مصالحه الشخصية ولا يهتم بمن قام بخدمة الكيان لسنوات طويلة”.

“لم يستطيعوا الرد على تركي آل الشيخ واتهاماته المتكررة فقاموا بفرم حسام عاشور ليظهروا بدور الأبطال أمام جماهيرهم، لقد ضحوا بقائد الفريق الذي ضحى بسنواته مع الفريق على مدار السنين الماضية بالكامل”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن إمكانية التعاقد مع حسام عاشور:

“لو أردنا التعاقد مع حسام عاشور لتعاقدنا معه، لكن نحن لم نفعل ذلك مع أنه لاعب كبير للغاية، لسنا في حاجة فنية له في الوقت الحالي والأمر يتوقف على رغبات المدير الفني وهو صاحب القرار ليقرر حاجته”.

“لن نقول أن هناك لاعب في الزمالك إلا إذا كان له عقد رسمي مع النادي، ولن نعلن عن أي مفاوضات أو اتصالات مع اللاعبين إلا بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي.”

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن حقيقة عقود نجل فاروق جعفر المسربة:

“من سرب عقد سيف فاروق جعفر سيدة قريبة للغاية من سيف من أجل ضرب فاروق جعفر، وأنا حر في المبلغ الذي أدفعه لكل لاعب بالقدر الذي أراه مناسبًا لقيمته الفنية ومستقبله”.

“سأبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ100 مليون جنيه زي مصطفى محمد وأبو الفتوح، إنه لاعب موهوب ولديه قدرة على أن يصنع التاريخ مع الزمالك سواء بالاستمرار أو بيعه في المستقبل والاستفادة المادية”.

وتم تسريب عقد نجل فاروق جعفر مع الزمالك مع إدعاء حصوله على 5 مليون جنيه سنويًا على الرغم من تواجده في فريق الناشئين في القلعة البيضاء.

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل