المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يحذر لاعبي الأهلي من مصير عاشور ويوضح حقيقة ضمه

06/07 01:30

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذيرًا للاعبي الأهلي من مصير قائد المارد الأحمر، حسام عاشور بعدما ضحى به مجلس إدارة القلعة الحمراء في أزمة تركي آل الشيخ الأخيرة.

وأعلن الأهلي رحيل قائده، حسام عاشور بنهاية الموسم الحالي مع سحب كافة الاستثناءات التي تم عرضها عليه من قبل مجلس الإدارة لتشجيعه على الاعتزال بقميص المارد الأحمر، وذلك بعد مقطع الفيديو الذي نشره في أزمة تركي آل الشيخ الأخيرة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

مرتضى منصور

وعلق مرتضى منصور على تعامل الأهلي مع قائده، حسام عاشور موضحًا:

“حسام عاشور تم فرمه مع قبل مجلس إدارة الأهلي على الرغم من تاريخه الطويل مع الفريق وتحقيقه لإنجازات تاريخية بقميص الفريق، وهذه رسالة تحذيرية لكافة لاعبي الفريق بأن هذا سيكون مصيرهم في النهاية”.

“هذه رسالة لكل لاعب يحقق بطولات في الأهلي، ستكون نهايتك مثل حسام عاشور بعد كل سنوات التعب من أجل الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء لا يقدر أي شئ هو فقط يفكر في مصالحه الشخصية ولا يهتم بمن قام بخدمة الكيان لسنوات طويلة”.

“لم يستطيعوا الرد على تركي آل الشيخ واتهاماته المتكررة فقاموا بفرم حسام عاشور ليظهروا بدور الأبطال أمام جماهيرهم، لقد ضحوا بقائد الفريق الذي ضحى بسنواته مع الفريق على مدار السنين الماضية بالكامل”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن إمكانية التعاقد مع حسام عاشور:

“لو أردنا التعاقد مع حسام عاشور لتعاقدنا معه، لكن نحن لم نفعل ذلك مع أنه لاعب كبير للغاية، لسنا في حاجة فنية له في الوقت الحالي والأمر يتوقف على رغبات المدير الفني وهو صاحب القرار ليقرر حاجته”.

“لن نقول أن هناك لاعب في الزمالك إلا إذا كان له عقد رسمي مع النادي، ولن نعلن عن أي مفاوضات أو اتصالات مع اللاعبين إلا بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي.”

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن حقيقة عقود نجل فاروق جعفر المسربة:

“من سرب عقد سيف فاروق جعفر سيدة قريبة للغاية من سيف من أجل ضرب فاروق جعفر، وأنا حر في المبلغ الذي أدفعه لكل لاعب بالقدر الذي أراه مناسبًا لقيمته الفنية ومستقبله”.

“ابن شوبير يتقاضي 5 مليون جنيه في العام الواحد، إنما ابن فاروق جعفر عقده ينص على راتب سنوي 750 ألف جنيه ولم يحصل عليهم حتى الآن، لماذا كل هذا التركيز مع لاعبي الزمالك فقط”.

“سأبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ100 مليون جنيه زي مصطفى محمد وأبو الفتوح، إنه لاعب موهوب ولديه قدرة على أن يصنع التاريخ مع الزمالك سواء بالاستمرار أو بيعه في المستقبل والاستفادة المادية”.

مرتضى منصوروتحدث مرتضى منصور خلال تصريحاته عبر فضائية “الزمالك”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس القلعة البيضاء:

بشأن فرجاني ساسي وقال مرتضى مرتضى منصور: “البعض قال أن فرجاني طلب الحصول على مليوني ونصف مليون دولار وهذا الأمر عار تمامًا من الصحة”.

“ترديد مثل تلك الأقاويل من الممكن أن تتسبب في مشاكل داخل الفريق”.

رسالته لحلمي طولان.. “الزمالك نادي المبادىء يا حلمي، وهجومك بسبب الغاء عضويتك لعدم سداد قيمة الإشتراك”.

“حلمي طولان افتخر من قبل في تصريح تليفزيوني أنه تعدى بالضرب على رئيس نادي سموحة”.

رسالته لرئيس الأهلي.. “لن تصبح مثلي ياخطيب ولو بعد 100 عام”.

” أنا تاريخ، 3 صحفيين كبار قاموا بتألف كتب عني”.

“لم أكن أنوي إجراء مداخلات هاتفي على شاشة الزمالك الليلة ولكن اضطريت لذلك من أجل الرد على محمود الخطيب”.

مرتضى منصوروقال عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “علاقتي بمرتضى منصور ليست عابرة وتمتد منذ 31 عامًا، وسأرد على التجاوزات خلال ساعات”.

وأضاف: “مرتضى منصور يرى أنه فوق القانون وهذا الكلام غير صحيح، وكيف لمجرد أنني رفعت قضية ضده أصبحت شيطان، سأرد عليه بقوة”.

وتابع: “مجلس الأهلي طلب عدم الرد كالمعتاد، لكن قلت لهم بأني غير متقبل ذلك ويجب التوضيح للناس والرد على هذه التجاوزات”.

واختتم: “النادي الأهلي بيتي لكن عندي قضية شخصية ثم بعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل