المحتوى الرئيسى

أوباما: جاهزون لعودة الدوري في أي وقت

06/07 00:15

عبر صانع ألعاب الزمالك، يوسف أوباما عن جاهزية الفريق من أجل استكمال بطولة الدوري في الفترة المقبلة في حال الاستقرار على عودة النشاط الرياضي خلال الأيام القليلة القادمة.

وتدور المشاورات في الوقت الحالي بين وزيرة الصحة ووزير الرياضة من أجل الاستقرار على عودة النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة بدلًا من الاضطرار إلى إلغاء الموسم الحالي لعدم الإضرار بمصلحة الأندية.

وعلق أوباما على إمكانية عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة عبر قناة الزمالك، مؤكدًا:

“مستعدون لعودة كرة القدم، نحن نستعد بشكل دائم من أجل عودة المباريات سواء عاد الدوري أو دوري الأبطال نحن في أتم الجاهزية الفنية والبدنية من أجل استكمال المشوار في الموسم الحالي”.

“نقوم بالتدريبات الموضوعة من خلال الجهاز الفني بالكامل، ولدينا التزام كامل تحسبًا لعودة الدوري المصري أو المنافسات الإفريقية في المرحلة المقبلة، نعد الجماهير بالعودة أقوى في أي وقت حال تقرر استكمال أنشطة كرة القدم”.

واستمر أوباما في التعليق على رأيه في استكمال بطولة الدوري، موضحًا:

“الأمر مرتبط دائمًا بما يصب في مصلحة البلد، ونحن تحت أمر البلد في النهاية وأصحاب القرار، الأمر ليس متوقف على مباريات كرة قدم أو الرياضة فقط وإنما نحن في أزمة دولية وصحية ضربت العالم بالكامل”.

وعن المستوى الذي يقدمه الزمالك في الفترة الأخيرة، أوضح أوباما:

“نحن الزملكاوية نرغب دائمًا في اسعاد الجماهير وتقديم كرة قدم ممتعة، لعبت في قطاع الناشئين في الزمالك وهذا ما نتعلمه دائمًا من المدربين، جماهير الزمالك ذواقة تبحث دائما عن الكرة الممتعة وليس النتائج فقط”.

وقال وكيل بابل في تصريحات نقلتها صحيفة “jornaldeangola” الأنجولية: “هناك العديد من العروض لدى موكلي ومن بينهم نادي بالإمارات، لكن يبقى الزمالك النادي المفضل لبابل”.

وأضاف :”بابل يرى أن الانتقال للزمالك هيّ الوجهة الأكثر إثارة له في الوقت الحالي”.

وعن مفاوضات الزمالك مع موكله، أوضح :”ما يمكنني تأكيده في هذه اللحظة أن المحادثات تجرى بشكل جيد للغاية، وكل شيء يشير إلى أن توقيع العقد قد يكون في الأيام المقبلة أو الساعات المقبلة”.

وأتم وكيل آري بابل تصريحاته، قائلًا: “الأمور تسير بالشكل الصحيح، بابل لم يوقع للزمالك حتى الآن، لكننا نتحدث”.

مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة “الزمالك”: “لم أكن أنوي على البيان الهزلي للنادي الأهلي لولا ذكر اسم نادي الزمالك”.

وأضاف: “3 من مجلس إدارة الأهلي اتصلوا بمكتب تركي آل شيخ منهم خالد مرتجي يرفضون فيه قرارات مجلس محمود الخطيب”.

وأكمل: “العلاقات الإنسانية ليس لها أي دخل في الأزمات، فأنا فعلت الواجب مع محمود الخطيب في أزمة حفيده”.

وتابع: “الأهلي ليس فوق البشر هو فوق جميع الأهلاوية فقط لا غير”.

واستمر موجهًا حديثه لمجلس إدارة الأهلي: “أنتم من أسائتم للنادي الأهلي، نحن من تحملنا فوق طاقة البشر وتعرضنا للسباب ونفس الأمر لتركي آل شيخ”.

وأردف: “الأهلي يوجد فيه العديد من المخالفات المالية وكان لا بد أن يأخذ إذن وزارة الشباب والرياضة قبل قبول أي هدايا أو أموال ستدخل  للنادي”.

وأوضح: “استلم محد مرجان مدير النادي الأهلي من تركي آل شيخ 600 ألف دولار على سبيل الأمانة فأين ذهبت هذه الأموال”.

واستكمل: “مجلس الخطيب مكسور عينه وبالدليل حيث تم تحويل 2 مليون دولار إلى مجلة النادي لأنها لا تخضع للرقابة فأين هذه الأموال”.

وواصل: “الخطيب حصل على دعم من تركي آل شيخ 261 مليون جنيه خلال الانتخابات، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه للسعيد و20 مليون لأحمد فتحي من أجل عدم انتقالهما للزمالك، إلى جانب 42 مليون صفقة صلاح محسن”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “تركي آل شيخ ابن بلد ويستقبلنا أفضل استقبال في السعودية، فهو رجل محترم للغاية ويساعد مصر”.

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق تجهيز ملف كامل عن أزمة نادي القرن وتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” خلال الفترة المقبلة.

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل