المحتوى الرئيسى

الأهلي يخطف ابن الفراعنة.. "ظهر في إيطاليا وأبدع بالملاعب الإنجليزية" | سعودى سبورت

06/06 19:30

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع أحد أفضل المدافعين في مصر، خلال الأيام القادمة.

والصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من مجلس الإدارة، في أكثر من مناسبة، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لتقارير مصرية، رشح ميلوفيتش، إلى مجلس الإدارة، برئاسة عبدالإله مؤمنة، المدافع المصري أحمد حجازي، نجم وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير، إلى تجهيز الأهلي، عرضًا ضخمًا لتقديمه إلى النادي الإنجليزي، الذي يرحب برحيل نجمه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت أن حجازي، تلقى عرضًا من ناديه السابق الأهلي القاهري، إلا أنه يرفض العودة إلى بلاده حاليًا، ما يسهل من انضمامه إلى العملاق السعودي، قبل بداية الموسم الجديد.

* من هو حجازي؟

حجازي مدافع مصري يبلغ من العمر 29 سنة، بدأ مسيرته الكروية في فريق الإسماعيلي بدوري بلاده، قبل أن يخرج منه في تجربة احترافية إلى إيطاليا عام 2012.

وبدأ المدافع المصري، تجربته الإيطالية مع فريق فيورنتينا، بشكل أكثر من رائع، إلا أنه تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، أثرت عليه بشكل كبير.

وبعد عودته من الإصابة، لازم حجازي، دكة البدلاء مع فيورنتينا، الأمر الذي جعله ينتقل إلى بيروجيا الإيطالي، على سبيل الإعارة.

وفي صيف 2015، قرر فيورنتينا، بيع حجازي نهائيًا، إلى الأهلي المصري، والذي أعاد معه اللاعب، اكتشاف نفسه، وقدم مستويات مبهرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل