المحتوى الرئيسى

غدا.. بدء صرف المعاشات أقل من 3 آلاف جنيه عبر مكاتب البريد | الاقتصاد | جريدة الطريق

06/06 19:29

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، بقيادة الوزيرة نيفين القباج، إن الهيئة القومية للبريد، ستواصل غدا الأحد، صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين على مستوى الجمهورية، مع تطبيق تدابير وإجراءات احترازية ووقائية لمنع التكدس والتزاحم وإلزام المستحقين بارتداء كمامات وتوفير أماكن جلوس خارج الفروع بمسافات آمنة لحماية المواطنين.

اقرأ أيضا: ”المصدرين المصريين” تطلق برامج رقمية لتنشيط الصادرات الصناعية

وكانت بدأت الهيئة القومية للبريد، ومكاتب التأمينات الاجتماعية، صرف المعاشات منذ مطلع يونيو الجارى بدأتها بالأقل من ألف جنيه وحتى ألفين جنيه، وستواصل غدا الصرف لما فوق ذل.

على أن يبدأ يوم الثلاثاء المقبل، صرف المعاشات الأكثر من 3000 آلاف جنيه، وأيضا تتيح الهيئة القومية للبريد صرف المعاشات لجميع الفئات من ماكينات الصرف الآلى المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية منذ أول يونيو الجارى.

وألزم مجلس الوزراء، بقيادة الدكتور مصفى مدبولي، الهيئة بعدم إدخال المواطنين، إلا بارتداء الكمامات، كما يشمل القرار العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو المحلات، أو أفرع البنوك، أو أثناء التواجد في جميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة، وذلك إلى حين صدور إشعار آخر.

وزيرة التضامن

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل